تفاصيل مجوهرات النجمات الفاخرة في حفل CCCL بدبي

تفاصيل مجوهرات النجمات الفاخرة في حفل CCCL بدبي
تفاصيل مجوهرات النجمات الفاخرة في حفل CCCL بدبي -الصورة من حساب النجمة على انستغرام

احتضنت دبي الحفل الخيري لدعم مركز سرطان الأطفال في لبنان CCCL؛ وذلك احتفالاً بالذكرى العشرين لتأسيس المركز الذي يُعنى بتوفير أهمّ العلاجات من دون مقابل للأطفال والمُراهقين المُصابين بالداء من لبنان والمنطقة العربيّة، وذلك بحضور عدد من النجمات العربيات اللاتي انتقين بالطبع أرقى المجوهرات الفاخرة مع فساتينهن الساحرة، فإليك تفاصيلها.

نانسي عجرم بمجوهرات من علامة Marli

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

 

سحرت نانسي عجرم عشاقها بفخامة الفستان الأسود، وزادها أناقة اختيارها الراقي للمجوهرات الناعمة من علامة Marli؛ حيث نسقت أقراطاً طويلة من مجموعة Fifth مصممة من الذهب الأصفر المرصع بالألماس ليخلق الخطوط غير المتكافئة المستوحاة من مدينة نيويورك، واعتمدت خاتماً بذات التصميم.

جويل ماردينيان بمجوهرات من كارتييه Cartier

جويل ماردينيان بمجوهرات من كارتييه-الصورة من حساب النجمة على انستغرام


كالعادة، كانت مجوهرات جويل ماردينيان مع إطلالتها بالكامل ساحرة، حيث اختارت عقد فاخر وأقراط من دار كارتييه Cartier.

ستيفاني صليبا بمجوهرات من Damas

 


بأناقة أنثوية مميزة تُعرف بها ستيفاني صليبا، اعتمدت خلال هذا الحفل على فستان فوشيا ناعم مع مجوهرات من علامة Damas مصممة من الذهب الأبيض، كعقد ضخم طويل مزين بالياقوت الأزرق بترصيع ناعم منحها لمسة أكثر تألقاً مع أقراط طويلة من ذات المجموعة، واختارت تسريحة الكعكة المرتفعة لإبراز مجوهراتها.

تابعي المزيد: موديلات مجوهرات مع أحجار كريمة متحركة

هبة طوجي بمجوهرات Yessayan

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hiba Tawaji (@hibatawaji)

 


خطفت هبة طوجي الأنظار بإطلالتها بالفستان الأسود الناعم الذي كشف عن حملها في مولودها الثاني، وزينت اللوك بعقد ضخم من علامة Yessayan مصممة بقصة مفتوحة من الذهب المرصع بالألماس، واختارت خاتماً بذات التصميم للفت الأنظار بجمالها.

رحمة رياض بمجوهرات Bvlgari

 


تزينت رحمة رياض بمجوهرات علامة Bvlgari مع إطلالة كاجوال باللون الأسود، واعتمدت صيحة تكديس الخواتم الماسية باختيار مجموعة سربنتي التي تكرّم رأس الثعبان بتصميم من الجواهر لمنحها الأناقة والرقي بكسب قوة الجاذبية والإغواء والتركيز على قوة جاذبية عينيه لا تقاوم، فاعتمدت أقراطاً وخاتماً من ذات المجموعة من الذهب الوردي المرصع بحجر الروبليت والألماس المرصوف.

تابعي المزيد: مجوهرات مرصّعة بأحجار كريمة باللون البني لخريف 2022