دوناتيلا فيرساتشي تفاجئ رحمة رياض بـ "إعجاب" فما هي التفاصيل؟

رحمة رياض- الصورة من حسابه على إنستغرام
رحمة رياض- الصورة من حسابه على إنستغرام

لفتت النجمة العراقية رحمة رياض الأنظار بقوة بحضورها وإطلالتها المميزة خلال الحفل الذي أقيم في دبي لدعم Children Cancer Center حيث أن إطلالتها حملت توقيع دار "فيرساتشي" العالمية نالت رضا وإعجاب المختصين والجمهور واعتبرها الكثيرون خير دليل على ذوقها الرفيع.

ولم يقتصر الأمر على الجمهور بل قامت مصممة الأزياء العالمية دوناتيلا فيرساتشي وتعبيراً منها عن إعجابها بإطلالة رحمة بوضع إعجاب على الصور التي نشرتها رحمة رياض على انستغرام والتي ظهرت من خلالها بهذه الإطلالة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وتعد رحمة رياض من الفنانات اللواتي رسمن مسارهن الخاص وشكلن قيمة فنية مضافة في الغناء العربي لأسباب متعددة لعل أهمها جمال صوتها وإتقانها الأداء الموسيقي والعرب والتدرجات الصوتية بشكل مميز عدا عن تكوينها خطها الخاص والدمج بين الغناء الشرقي والخليجي وهو ما جعل جمهورها يتصاعد يوماً بعد يوم وجعلها واحدة من نجمات الغناء المميزات في الوطن العربي.
 

إعجاب الحساب الرسمي لدوناتيلا فيرساتشي بإطلالة رحمة رياض - الصورة لقطة شاشة من حساب رحمة على انستغرام

 

ولا يخفى على أحد أن رحمة رياض هي ابنة مدرسة فنية عريقة ومميزة وهي المدرسة العراقية عدا عن أنها ابنة الراحل رياض أحمد وهو أحد ألمع وأحن الأصوات العراقية والخليجية والعربية على مرور الزمن.

رحمة رياض التي أحيت ذكرى والدها بأغنية "واجب بالروح" أكدت أن فنون الأباء تتكرر بالأبناء وأن من استمتع بصوت رياض أحمد سيستمع بصوت فلذة كبده التي حملت أمانة والدها الفنية وبنفس الوقت رسمت لنفسها خطها الخاص لتكون علامة فنية عربية مميزة بعد سلسلة أعمال متواصلة تكللت بالنجاح والانتشار من المحيط إلى الخليج. هذه الأعمال مجتمعة جعلت لرحمة خطاً متميزاً في المغنى متجدداً مثابراً يراعي الموسيقى العربية بنفحات شرقية وخليجية.

وفي ظل سيطرة إطلالات النجمات وتأثيرها بجماهيرية النجمات كانت رحمة متنبهة بشكل لافت لهذا الموضوع فدائماً ما كانت تلفت الأنظار بكل إطلالة. وتحوّلت إلى مؤثرة من الطراز الرفيع من خلال أناقتها وشياكتها والأسلوب الذي تعتمده في اختيار إطلالتها التي تواكب أحدث صيحات الموضة العالمية، الأمر الذي لفت الماركات العالمية التي تعاقدت معها إيماناً منها بقدرة رحمة على التأثير في جيل الشباب من خلال اللوكات التي تعتمدها.

ولعل هذه اللفتة المميزة لنجمة مميزة تستعد قريباً لإطلاق العديد من الأعمال الفنية، تكرّسها أيضاً وأيضا ليس فقط النجمة الخاصة بل صاحبة الإطلالات المميزة والجميلة والأنيقة.







لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»