مكياج من وحي لقاء الخميسي
مكياج لقاء الخميسي- الصورة من حسابها على إنستغرام

مكياج لقاء الخميسي، الممثلة المصرية التي تتميز بإطلالاتها الراقية، يشكّل مصدرَ إلهام للنساء من مختلف الأعمار؛ فهي تواكب صيحات مكياج بما يليق بشخصيتها ولون عينيها وبشرتها.. وتعَد صورُها التي تنشرها في حسابها على إنستغرام، دليلاً على ذوقها الراقي في اختيار أساليب مكياج متنوعة، بألوان تناسب مختلفَ الأوقات.. وفي هذا المقال، نرصد مجموعةً من أساليب مكياج لقاء الخميسي.. فهل ستعجبكِ؟
تابعي المزيد: صيحات الجمال للربيع المقبل من ميلانو MFW SS 2023: Beauty Recap

مكياج عيون ناعم، مع أحمر الشفاه البرغندي الداكن

 


عند إبراز الشفاه، لا تحتاج العيون سوى ظل عين خفيف وناعم فوق الجفن العلوي، وتمرير البلاش الوردي على تفاحة الخدين؛ لمنح الوجه إشراقةً طبيعية.. وهذا ما كان عليه مكياج لقاء الخميسي في إحدى إطلالاتها؛ حيث اعتمدت مكياجَ عيون بسيط، يرتكز على تظليل العين باللون الزهري الخافت المات، وأحمر الشفاه البرغندي الداكن.

 

الأيلاينر المقوّس، مع الروج الأحمر


وفي إطلالة أخرى، اعتمدت الممثلة لقاء الخميسي موضةَ الأيلاينر الناعم المقوّس عند زاوية العين الخارجية، مع أحمر الشفاه الأحمر المائل إلى البرتقالي، وهو أحد أساليب المكياج الرائجة بين النجمات؛ حيث يبرز الوجه بأسلوب يجمع النعومة والقوة في الوقت نفسه.


مكياج سموكي ثقيل


المكياج السموكي الثقيل، هو اختيار النجمات المفضل في العديد من إطلالاتهن المختلفة.. وتعَد لقاء الخميسي واحدةً منهن؛ حيث اختارت في إحدى إطلالاتها، مكياج سموكي ثقيلاً دافئاً بتدرجات اللون البني الداكن، مع تظليل الجفون السفلية باللون نفسه، وتحديد داخل العين وزاويتها الداخلية بالكُحل البُني، إلى جانب أحمر الشفاه النيود البُني.

مكياج مونوكروم بسيط


كذلك، واكبت لقاء الخميسي في إحدى إطلالاتها، موضةَ المكياج المونوكروم بأسلوب ناعم جداً وبسيط؛ حيث اختارت اللون النفسه لكلٍ من العيون والشفاه والخدود؛ مستخدمةً اللون المشمشي الخوخي المات، وهو أحد أساليب المكياج العملية والسهلة التي تناسب مختلف الأوقات.

مكياج زهري مشرق، مع الرموش البارزة


المكياج الزهري كفيل بأن يضُخ حيويةً وإشراقةً على البشرة، وقد اعتمدته لقاء الخميسي بأسلوب ناعم؛ حيث اختارت أساسيات مكياج بنغمات زهرية حيوية، إلى جانب تظليل العين بظل العين الوردي الخافت، مع الشفاه النيود المائل إلى الوردي، وأضافت الرموشُ البارزة جمالاً وجاذبيةً على إطلالتها.
تابعي المزيد: مكياج العيون المغناطيسي موجود في كل مكان.. هل هو آمن؟