رسائل النجوم بعد حفل ختام دورة الألعاب السعودية

كواليس حفل ختام دورة الألعاب السعودية - صورة من صفحة زينة عماد على انستغرام
كواليس حفل ختام دورة الألعاب السعودية - صورة من صفحة زينة عماد على انستغرام

اختتمت أمس منافسات دورة الألعاب السعودية 2022، التي استمرت على مدار 11 يوماً بمشاركة أكثر من 6000 لاعب ولاعبة، تنافسوا في 45 لعبة منها 5 رياضات مخصصة للألعاب البارالمبية، واستضافت المنافسات 20 منشأة رياضية في مدينة الرياض.
وأقيم مساء أمس في الدرعية الحفل الختامي لفعاليات دورة الألعاب السعودية، وأحيا الحفل عدد من النجوم منهم داليا مبارك، زينة عماد، بدر الشعيبي، عايض يوسف.
وعقب انتهاء الحفل كان لهؤلاء النجوم تعليقات ورسائل خاصة نشروها عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي.

بدر الشعيبي.. " أجمل ليلة"
أعرب الفنان بدر الشعيبي، عن سعادته، لمشاركته في الحفل الختامي لدورة الألعاب السعودية واصفاً تلك الحفلة بـ " أجمل ليلة".
وشارك بدر الشعيبي، متابعيه، صورة من الحفل عبر حسابه على " انستغرام"، معلقاً:" شكراً على أجمل ليله في الرياض في ختام العاب الاولمبياد السعوديه .. فرحان بشوفتكم ياعيال بلدي نوعدكم قريبا في حفل غنائي يكسر الدنيا في الموسم خليكم جاهزين"


وفي صورة آخرى نشرها بدر، أشاد بمجموعة الفنانين الذين شاركوا معه الحفل، وعلق قائلاً " مبدعين من بلدي وغير إنهم مبدعين هم ناس زي العسل".
داليا مبارك.. " جمهور رائع"
الفنانة داليا مبارك هى الأخرى حرصت على الإشادة بالحفل وبالجمهور الذي تواجد به، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على " انستغرام" من كواليس الحفل، ظهرت من خلاله وهى في حالة من الانسجام مع جمهور الحفل.
وأرفقت داليا، تعليقاً على الفيديو ، جاء كالتالي " كانت ليلة رائعة وجهور رائع جداً مع اخواني الفنانين الجميلين".


زينة عماد .. " صورة من الكواليس "
بينما فضلت زينة عماد، أن تعبر عن مدى سعادتها بهذا الحفل من خلال نشر صورة من كواليس الحفل ، عبر حسابها على " انستغرام"، ظهرت من خلالها برفقة النجوم الذين شاركوها الغناء وهم داليا مبارك، بدر الشعيبي، عايض يوسف ، وعلقت قائلة :" Me and the squad.. أنا والفرق".

مشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم، عبر «تويتر» «سيدتي فن»