كيف تسلّل اللون الأصفر إلى مجموعات الشتاء؟

اللون الأصفر يتسلّل إلى مجموعات الشتاء
اللون الأصفر يتسلّل إلى مجموعات الشتاء
الاًصفر في مجموعات الشتاء من ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen
الاًصفر في مجموعات الشتاء من ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen
اللون الأصفر يتسلّل إلى مجموعات الشتاء
الاًصفر في مجموعات الشتاء من ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen
2 صور

اللون الأصفر له سحره الخاص؛ يخطف الأنظار من بعيد، وقادر على بثّ الحيوية والنشاط، لذلك يعتبر تنسيقه في الأزياء بالتأكيد مختلفاً؛ ليليق بإطلالاتكِ الأنيقة.
تسلّل اللون الأصفر إلى مجموعات الشتاء؛ من خلال انتشاره بشكل كبير خلال هذا الموسم، مما دفع أغلب السيدات إلى اقتنائه داخل خزانتهنّ.

اللون الأصفر في مجموعات الشتاء من مارك كين Marc Cain

لوك مختلف

الأصفر في مجموعات الشتاء من ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen

شاع اللون الأصفر بشكل كبير خلال هذا الموسم، وغمر كل قطع الأزياء والملابس. لا تتردّدي أبداً في اعتماده لمختلف إطلالاتكِ؛ لأنه يسهل تنسيقه بأكثر من أسلوب جذّاب، فعلى سبيل المثال، نسّقيه مع جمبسوت مونوكروم، وانتعلي حذاءً باللون الأصفر أو توب باللون الأصفر مع بنطلون باللون الأخضر الداكن أو حتى الأزرق الفاتح... بالتأكيد سيكون رائعاً للغاية، إطلالة بالكامل باللون الأبيض، والسكارف فقط باللون الأصفر، ستمحنكِ لوك مختلفاً. وفي حال كنتِ تعشقين الظهور بإطلالة مليئة بالألوان؛ نسّقي اللون الأصفر مع اللون البرتقالي أو الأحمر أو البنفسجي، وبإمكانكِ جمعها في إطلالة واحدة؛ للوك جريء.
ننصحكِ بهذه الإطلالة من دار ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen المؤلّفة من سروال وجاكيت طويل، امتزجت فيها عدة ألوان؛ هي: الأبيض، الأسود، والأصفر؛ لأسلوب عصري، متجدّد ومميّز للغاية. نسّقي مع هذه البدلة لو أحببتِ حذاء باللون الأسود بالكعب العالي لإطلالة رسمية.
لا شكّ أن البناطيل رغم اختلاف تصاميمها وموديلاتها، تعتبر من أجمل صيحات الشتاء، التي يمكنكِ تنسيق اللون الأصفر معها بشكل مميّز للغاية. من الخطأ الشائع لدى الكثير من السيدات ربط أزياء الشتاء بالألوان المحايدة، خاصة الغامق منها، بحجة أنها تعطي إحساساً بالدفء يناسب برودة الطقس، لكن مع الوقت ثبت خطأ هذه النظرية التى تزيد من كآبة الشتاء، وهذا ما دفع عشّاق الموضة للبحث عن طريقة لإضفاء لمسة من النشاط والحيوية إلى أزياء الشتاء، منها اللون الأصفر تحديداً. ما رأيكِ بتنسيقه مع الأزرق بوجه خاص، كما لاحظنا لدى علامة ليبور جابالا Lebor Gabala طريقة جيّدة للخروج من ألوان الشتاء المعتادة؛ من خلال ارتداء لون أنيق وغير تقليدي مع أزياء هذا الفصل البارد، فيمكنكِ اقتناء الأصفر بكل درجاته بداية من الليموني، الأصفر الباهت، وصولاً إلى الأصفر النابض بالحياة وضمّه إلى مجموعة أزيائكِ، فوجود عنصر واحد أصفر في إطلالتكِ كافٍ جداً لتفتيح أي تركيبة من الألوان وجعلها لا تقاوم على الإطلاق.

الأصفر في مجموعات الشتاء من ليبور جابالا Lebor Gabala

تابعي المزيد: تنانير بخصر عالٍ لإخفاء عيوب البطن

التوازن المثالي

الأصفر في مجموعات الشتاء من مينشين توماس Menchen Tomas

بصرف النظر عن أن اللون الأصفر هو خيار جريء، نسّقيه مع الأسود والأبيض، وكذلك مع درجات اللون البيج، الأزرق، الأخضر والبنّي اللطيف؛ لقدرته على إحداث التوازن المثالي، فهو أحد الألوان المثيرة للاهتمام، والتى ستمنحكِ ظلالاً مشرقة في الشتاء، لذلك ابحثي عن اقتنائه؛ لكسر التقليدية المسيطرة على مجموعاتكِ الشتوية.
إذا كنتِ تتساءلين عن لون مميّز يجذب الأنظار إليكِ خلال هذا الموسم، بالتأكيد سيكون اللون الأصفر هو الاختيار المثالي والأنسب، سواء كان لونكِ المفضل أم لا. فلا يختلف أحد على أن الأصفر من الألوان المشرقة والجذّابة، والتي تبعث روح التفاؤل والمرح عند ارتدائه. في حال كنتِ من عاشقات هذا اللون، بالتأكيد تحتوي خزانتكِ على العديد من القطع المميّزة منه. أما إذا لم يسبق لكِ اعتماده بأي من درجاته المختلفة، فننصحكِ بأن هذا أنسب وقت لأن تمتلكي قطعاً جذّابة بهذا اللون؛ لتمنحكِ إطلالة راقية، أنيقة، وتنبض بالحياة.
وأخيراً، الأصفر من الألوان التي يسهل تنسيقها مع ألوان متعدّدة ومختلفة، كما أنه ملائم لجميع ألوان البشرة. فدرجاته المختلفة تتيح لكِ، أياً كان لون بشرتك، أن ترتديه وتظهري بشكل أنثوي مميّز. وعند تنسيق ملابسكِ؛ تذكّري دائماً أن أفضل الألوان التي تناسب الأصفر هي الألوان المحايدة؛ مثل الأبيض، الأسود، وأيضاً الجينز. فيمكنكِ على سبيل المثال ارتداء تنورة من اللون الأصفر مع بلوزة بيضاء، أو فستان باللون الأصفر مع حذاء وحقيبة بألوان محايدة.

الأصفر في مجموعات الشتاء من ريبيكا روتز Rebekka Ruetz

تابعي المزيد: إطلالات مونوكروم باللّون البرتقالي لخريف 2022

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني