نسرين طافش: مش لازم أعلن طلاقي كل شهر

نسرين طافش -الصورة من حسابها على إنستغرام
نسرين طافش -الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت الفنانة السورية نسرين طافش عن انزعاجها الشديد من الحديث مجدداً عن كواليس طلاقها من الطبيب شريف الشرقاوي بعد أشهر معدودة من الزواج، وطلبت من جميع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي عدم السؤال عن «حقيقة طلاقها»، مؤكدة أنها أعلنت الخبر رسمياً منذ ثلاثة أشهر، وأغلقت الباب نهائياً.

نسرين طافش -الصورة من حسابها على إنستغرام

نسرين طافش نشرت رسالة موجهة لكل من يسألها عن أسباب طلاقها أو حقيقة عودتها لعصمة طبيب الأسنان شريف شرقاوي، وقالت عبر ستوري حسابها على إنستغرام: «بالنسبة لتكرار خبر طلاقي، يعني كم المسجات اللي وصلتني شيء عم تطمنوا عليا، وشيء عم يسأل ليه رجعتوا لبعض ومن بعدها رجعتوا إطلقتوا، يعني لازم كل شهر أعلن طلاقي لتتأكدوا إني ما رجعت؟!».

نسرين طافش -الصورة من حسابها على إنستغرام

أضافت قائلة: «أنا أعلنت انفصالي من 3 شهور دون ذكر أي تفاصيل، ومن وقتها ما رجعنا لبعض لنرجع نطلق من جديد، هل لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلاً واللا في تمديد لـ2023؟!».

يُذكر أن خبر طلاق نسرين طافش عاد لصدارة الترند بعد إعلانه رسمياً عبر تعليق لطبيب الأسنان شريف شوقي على حسابه بموقع إنستغرام وقال: «تم الطلاق بسلام، وأنا أحترمها كإنسانة، وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام».

شريف شرقاوي يعلن الطلاق رسمياً -الصورة من حسابه على إنستغرام

يُذكر أن نسرين طافش أعلنت زواجها في شهر يوليو الماضي، ونشرت صورة ممسكة بيد زوجها على حسابها بموقع «إنستغرام» وعلقت قائلة: «ما جمعه الله، بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين»، وبعدها نشرت أكثر من صورة تجمعها بزوجها من شهر العسل الذي قضته معه في الفيوم.

وقامت نسرين بحذف كل صورها مع زوجها فجأة، وتوقع البعض حدوث الطلاق المبكر، لكن شريف خرج وأعلن أن الزواج لا يزال قائماً، وبالفعل أعادت نسرين نشر الصور دون تفسير لما حدث، وبعد أيام قليلة حذفتها مجدداً في إشارة لحدوث الطلاق نهائياً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»