وفاة نجم مسلسل Game Of Thrones ويلكو جونسون

ويلكو جونسون- الصورة من shutterstock
ويلكو جونسون- Cornbury Festival - July 8th 2016: British singer songwriter Wilko Johnson performing at Cornbury Festival, Great Tew Park, Chipping Norton, Oxfordshire, July 8, 2016 in Oxfordshire, UK/shutter stock

توفي الممثل ويلكو جونسون، نجم مسلسل Game Of Thrones الذي لعب دور الجلاد إيلين بلين، عن عمر ناهز الـ 75 عاماً، وبعد صراع طويل مع مرض سرطان البنكرياس.
وكان الأطباء قد شخصوا حالة ويلكو جونسون عام 2013 وطلبوا منه حينها الخضوع لجلسات العلاج الكيميائي إضافة إلى عملية جراحية مرجحين أن فرصته في الحياة ضعيفة وأن لديه في الحياة حوالى الـ 10 أشهر ليعيشها على أبعد تقدير.
ولكن ويلكو رفض كل العلاجات واكتفى بالعملية الجراحية، حيث قال حينها مدير أعماله "يريد ويلكو أن يستغل وقته حتى آخر لحظة، يريد أن يرقص ويستمتع بالحفلات كلما سنحت له الفرصة"، وأثبت أن الروح في أمر الله فقط وعاش بعد ذلك 9 أعوام حتى فارق الحياة يوم الإثنين في 21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022.
وقد اشتهر ويلكو جونسون إلى جانب موهبته بالتمثيل، بعزفه على الغيتار، وكان يعزف بيده اليمنى على الرغم من أنه أعسر.
وكان ويلكو يعشق الموسيقى فعمل في السبعينيات، على كتابة أغانٍ لعدة ألبومات أبرزها Down by the Jetty و Stupidity و Malpractice.
وقد نعته فرقته الموسيقية في بيان لها عبرت خلاله عن حزنهم لفراقه، وعن مدى الخسارة الكبيرة، كما نشرت عائلته على صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي بيان جاء فيه: "هذا الخبر الذي لم نرغب أبداً في نشره ونحن نفعل ذلك بقلب حزين، لقد مات ويلكو جونسون".
كما طالبت العائلة باحترام خصوصيتها في هذا الوقت الحزين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»