أول تقرير طبي عن الحالة الصحية لأنغام.. تخطت مرحلة الخطر

أنغام - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
أنغام - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

نفى الدكتور وائل غفير، أستاذ الجراحة بطب قصر العيني والطبيب المعالج للفنانة أنغام، صحة كل ما تم تداوله عن الوضع الصحي للمطربة المصرية وخاصة ادعاء إصابتها بشلل في الأمعاء، مؤكداً أن المضاعفات التي تمر بها "طبيعية"، ويتم علاجها بشكل "تحفظي" ودون الحاجة لجراحة جديدة، ومن المنتظر أن تغادر المستشفى خلال الساعات المقبلة.

أنغام - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

وطمأن الدكتور وائل غفير، أستاذ الجراحة بطب قصر العيني، الجميع على الحالة الصحية للفنانة أنغام قائلاً: الحمد لله الأمور تتحسن كل يوم، واليوم أفضل كثيراً عن الأيام السابقة ونحن نسير في العلاج التحفظي حتى تعود الأمور لطبيعتها.

وقدم وائل غفير، أول تقرير طبي عن حالة المطربة المصرية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية"، وأشار إلى أن المطربة أنغام دخلت المستشفى وكانت تعاني من آلام في المعدة نتيجة إجرائها عملية أمرض نساء وحدث التصاق في الأمعاء، تسبب في انسداد معوي، وأكد أن هذه المضاعفات تحدث بشكل طبيعي في هذه الحالات وتخضع الحالة لعلاج تحفظي وبنسبة 85% من الحالات لا تحتاج إلى التدخل الجراحي.

وأوضح أن ما تعاني منه أنغام انسداد في الأمعاء وليس شللاً في الأمعاء والانسداد في طريقه إلى الانتهاء وقريباً ستعود إلى منزلها خلال أيام قليلة.

بنفس الوقت كشف الموسيقار محمد علي سليمان، والد الفنانة أنغام، تفاصيل حالتها الصحية، وقال في مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر النهار»، الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز، عبر قناة "النهار"، إن حالة أنغام في تحسن، مشيراً إلى أنها تحتاج للبقاء في المستشفى ليومين إضافيين لوضعها تحت الملاحظة الطبية.

وأوضح: الحمد لله أنغام النهارده أحسن من إمبارح، وإن شاء الله هتكون بكرة أحسن، الأطباء بيقولوا إنها محتاجة يومين كمان في المستشفى.

وأكد سليمان أن التشخيص الطبي لحالة أنغام، هو انسداد معوي، نتيجة التصاقات في المعدة، إثر مضاعفات عملية جراحية كانت قد أجرتها منذ أيام في أحد المستشفيات، ولكنها شعرت بعدها بآلام شديدة لتعود إلى المستشفى مرة أخرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»