إيمان عبد الغني لـ«سيدتي»: كل حفل بالسعودية منظم بدقة وهذا الشخص ساعدني باختيار أغنياتي

إيمان عبدالغني - الصورة من المركز الاعلامي لبنش مارك
إيمان عبدالغني - الصورة من المركز الاعلامي لبنش مارك
أحيت الفنانة إيمان عبد الغني مطربة دار الأوبرا المصرية والمشاركة في الجزء الخامس من برنامج «ذا فويس» عدداً من حفلاتها في السعودية، جاء آخرها في ليالي الفنون الخالدة في موسم الرياض 2022، المقام أمس الخميس 22 من ديسمبر على مسرح أبو بكر سالم بتنظيم من بنش مارك. وتحدثت خلاله عن اختلاف هذه المشاركة، وما تراه في تطور الفن في السعودية، إلى جانب أهمية الاهتمام بالفنون الخالدة الأصيلة وأعمالها القادمة. وبشكل خاص أجابت «سيدتي» عن شعورها بزيادة عدد مقاعد الحفل والطريقة التي اتبعتها في اختيار الأغاني.
إيمان عبدالغني - الصورة من المركز الاعلامي لبنش مارك


بدايةً قالت إيمان عبد الغني: «لمست فرقاً كبيراً بين مشاركتي السابقة وهذه المشاركة؛ إذ تطور موسم الرياض بشكل مبهر، رأيت خلاله اختلاف الصوت والإضاءة، والاهتمام بأدق التفاصيل، كما أن استقبال الجمهور للأغاني وترديدها معي فعلاً أشعرني بأني فوق الخيال».

وأجابت عن أهمية الاهتمام بهذا النوع من الفنون، فقالت: «تربية الأطفال على هذه الأغنيات وعلى مبادئ وقيم بنوعية الفن والثقافة المقدمة لهم بموسيقى جميلة ستجعلهم يكبرون وهم يحبونها ويستوعبونها، ولا يقبلون بعدها مستوى فن لا يرتقي لهم، وهذا يجعلنا نرتقي بالذوق العام كله وبالأجيال القادمة، ولذا أكون سعيدة جداً بحضور الأهالي وأسرهم بأعمار صغيرة إلى حفلاتي، وأن يكونوا منسجمين مع الأغنيات؛ فقمة السعادة أن يكون الفن هذا خالداً للأجيال القادمة، وهذا أحد أهدافي من المشاركة في برنامج ذا فويس، وهو إيصال صوتي لأكبر قدر ممكن من الجمهور العربي، كما أنني مطربة دار الأوبرا التي أعتز بها جداً؛ فإن هذه الأغنيات قريبة مني بالكلمات والألحان، وجميع فناني الزمن الجميل قدموا روائع».
وعن جديدها قالت: «أجهز لسنجل سيُطرح قريباً، وبعده سيكون لي ميني ألبوم في 2023».

ولـ«سيدتي» بشكل خاص قالت: «أسعد شيء أن يكون الحفل كامل العدد، وأن يأتي الجمهور، وهو مختار أن يستمع لهذا الفن من الفنون الذي بالفعل نجاح كبير أن تنفد التذاكر ويزيد عدد المقاعد تلبية للجمهور، وهذا غير مستغرب على هيئة الترفيه الحريصة على أدق التفاصيل من بداية حديثهم معنا إلى تجهيز البرنامج، وكل ما يخص الظهور».
وعن اختيار الأغاني أردفت: «أضع دائماً برنامجاً متنوعاً من أغاني الزمن الجميل، وفي هذه الحفلة والحفلة السابقة في جدة ساعدني محمد زكي الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك باختيار الأغاني مبيناً أكثر ما يتفاعل معه الجمهور السعودي، وأشكره على نجاح هاتين الحفلتين».