ولية العهد الدنماركية الأميرة ماري وعائلتها يشاركون صورة الكريسماس من أستراليا

Danish Princess Mary arrives to address the opening of the OECD Forum on June 6, 2017 at the OECD headquarters in Paris. ERIC PIERMONT / AFP
Danish Princess Mary arrives to address the opening of the OECD Forum on June 6, 2017 at the OECD headquarters in Paris. ERIC PIERMONT / AFP
شارك البيت الملكي الدنماركي يوم أمس الجمعة، 23 ديسمبر، صورة جديدة لعائلة ولية العهد الأميرة ماري وولي العهد الأمير فريدريك من عطلة الكريسماس الخاصة في أستراليا.
وكما ورد في التسمية التوضيحية بجانب الصورة : "كريسماس سعيد من داون أندر- حيث نحتفل بالكريسماس في تسمانيا. لا يوجد درجات صقيع ولا مجرد أشجار بل الصيف والطقس الدافئ".
تم التقاط صور للأميرة ماري وولي العهد الدنماركي فريدريك جالسين وأيدي كلٌ منهما على ركبة الآخر، ويحيط بهما أطفالهما الأربعة؛ الأمير كريستيان 17 عام، والأميرة إيزابيلا 15 عام، والتوأم الأمير فنسنت والأميرة جوزفين 11 عام.

البيت الملكي الدنماركي يكشف عن خطط ولي وولية العهد للإحتفال بالكريسماس


كشف البيت الملكي الدنماركي الشهر الماضي أن عائلة ولي العهد الأمير فريدريك ستسافر إلى أستراليا لقضاء عطلة الكريسماس الخاصة، للاحتفال بالعطلة مع عائلة ولية العهد الأميرة ماري. أشار البيت الملكي إلى أنه قد مرت خمس سنوات على زيارة ماري وفريدريك لبلد ولية العهد مع أطفالهما الأربعة.

الأمير يواكيم يقضي الكريسماس خارج الدنمارك

مثل فريدريك، فإن الأمير يواكيم، الابن الأصغر للملكة، لن يكون في الدنمارك في الكريسماس هذا العام. يذهب الأمير وزوجته الأميرة ماري، التي تقيم في باريس، في رحلة مخطط لها منذ فترة طويلة إلى الخارج في الكريسماس مع أطفالهما. يواكيم وماري والدان للأمير هنريك 13 عام والأميرة أثينا البالغة من العمر عشر سنوات. الأمير الدنماركي هو أيضاً والد للأمير نيكولاي 23 عاماً والأمير فيليكس 20 عاماً، الذي يتقاسمهما مع زوجته السابقة، ألكسندرا، كونتيسة فريدريكسبورغ.

الملكة مارغريت تحتفل بالكريسماس في الدنمارك


بينما يُقيم فريدريك حالياً في أستراليا، فلن تحتفل ملكة الدنمارك مارغريت الثانية بالكريسماس مع أبنائها وأحفادها هذا العام، تماشياً مع التقاليد، ستحتفل الملكة بالكريسماس في الدنمارك. ستقيم الملكة البالغة من العمر 82 عاماً في قصر مارسيليسبورغ لقضاء العطلة وستحتفل بليلة الكريسماس مع شقيقتها الأميرة بينيديكت و أصدقاء خاصين في دجورسلاند، ، وفقاً لما ذكره البيت الملكي الدنماركي. ستبقى الملكة في قصر مارسيليسبورغ من 21 ديسمبر حتى 30 ديسمبر، وفي 31 ديسمبر ستلقي خطابها السنوي بمناسبة العام الجديد من قصر كريستيان التاسع في أمالينبورغ.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»