عمرو مصطفى: ألحاني للبنات فقط وأنا الرجل الوحيد الذي سيغني في 2023

عمرو مصطفى - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
عمرو مصطفى - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

كشف الملحن والمطرب عمرو مصطفى عن خطته الفنية للعام المقبل 2023، مشيراً إلى أنه سيقدم أغاني كثيرة، ولكنه سيلحن لبنات فقط، وفي رد غير مباشر على احتمال عودته للتعاون مجدداً مع النجم عمرو دياب، قال مصطفى: "أنا الولد الوحيد اللي هيغني".

وأوضح عمرو مصطفى خلال لقاء مع برنامج إنسيدر بالعربي: "في 2023 هتسمعوا مزيكا حلوة أوي، وفي ناس كتيرة هعمل لها أغاني لكن بنات بس، مش هعمل أغاني لولاد، أنا الولد الوحيد اللي هيغني".

وعن سؤاله بشأن عودة التعاون من جديد مع الفنان عمرو دياب، رد قائلاً": زي ما قولت كده".

يذكر أن عمرو مصطفى حاول تصفية الأجواء مع النجم عمرو دياب بعد عام من الأزمات، وتقدم بتهنئته في يوم ميلاده عبر منشور قال فيه إنه سيفتح صفحة جديدة مع الجميع وأضاف: "العمر يجري سريعاً ولن تبقى غير السيرة العطرة وداعاً لأي مشكلة مع أي إنسان وخاصة لو كان الإنسان تجمعه بك عشرة ونحن قدوة للأجيال القادمة".

تابع قائلاً: "صنعنا تاريخاً مشرفاً من الموسيقي أتمني أن تستمتع به الأجيال القادمة بدون اي شوائب، نحن ننشر السعادة أتمنى أن يظل في ذهن المستمع هذا الإنتاج الموسيقي بدون ربطه بأي صراعات أو مشاكل، لذلك أنتهز فرصة عيد ميلاد علامات الموسيقي عمرو دياب ومحمد منير، كل سنة وانتم طيبين، قامات كبيرة في صناعة الموسيقى، تعلمنا منكم الكثير، كل عام وأنتم بخير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»