موديلات فساتين زفاف ذيل السمكة 2023

موديلات فساتين زفاف ذيل السمكة 2023 من غريس لوفز لايس Grace Loves Lace
موديلات فساتين زفاف ذيل السمكة 2023 من غريس لوفز لايس Grace Loves Lace
موديلات فساتين زفاف ذيل السمكة 2023 من غريس لوفز لايس Grace Loves Lace
موديلات فساتين زفاف ذيل السمكة 2023 من غريس لوفز لايس Grace Loves Lace
موديلات فساتين زفاف ذيل السمكة 2023 من غريس لوفز لايس Grace Loves Lace
موديلات فساتين زفاف ذيل السمكة 2023 من غريس لوفز لايس Grace Loves Lace
2 صور

فستان الزفاف الجميل بالنسبة لكل فتاة هو حلمها الذي سيغيّر حياتها. وقد شهد خريف وشتاء 2022- 2023 إقبالاً كبيراً جداً على موديلات فساتين زفاف ذيل السمكة الذي يظهر أنوثتها ويبرز جمال قوامها، خاصة وأن الفساتين المنفوشة باتت ثقيلة وتقيّد حركتها بشكل عام.

موديلات فساتين زفاف ذيل السمكة 2023 من آن بارج Anne Barge

أسلوب رومانسي بامتياز

فستان زفاف ذيل السمكة 2023 من ريفيني باي ريتا فينيريس Rivini By Rita Vinieris


قدّمت الماركات العالمية موديلات فساتين زفاف ذيل السمكة 2023 والتي تميّزت بتصاميم بسيطة وناعمة تناسب العديد من العرائس كونها تعكس أسلوباً رومانسياً بامتياز.
لا شكّ أن كل عروس ترغب في الظهور بإطلالة ملكية فخمة في ليلة زفافها، وهو ما يجعل مهمة اختيارها له شاقة للغاية، لذلك مع تعدّد الموديلات ننصحكِ باقتناء الذي يتميّز بذيل السمكة لشتاء 2023 لأنه يضفي على إطلالتكِ قدراً من الرقي والأناقة. في حال كنتِ تريدين الظهور بإطلالة هادئة وجذّابة في حفل زفافكِ ما رأيكِ باختيار هذا الفستان من علامة ريفيني باي ريتا فينيريس Rivini By Rita Vinieris الأنيق والمطرزّ بشكل ساحر وجذّاب للغاية، بالإضافة إلى أنه يتّسم بالأكمام الطويلة. يمكنكِ اعتماد تسريحة شعر على شكل كعكة مع مكياج نيود هادئ، يمنحكِ هدوءاً وبساطة ومظهراً رائعاً خلال حفل زفافكِ.
لا مانع على الإطلاق من اقتناء الفستان ذيل السمكة المطبّع بنقشة الأزهار والمصنوع من قماش الساتان الأنيق، برقبة عالية والمزيّن بحبّات اللؤلؤ وبحزام عريض عند الخصر يضفي على إطلالتكِ قدراً من الجاذبية والجمال أو التصميم المصنوع من التول مع أكمام طويلة لسحر خاص. كما باستطاعتكِ تزيين إطلالتكِ الرائعة بتاج كبير الحجم من الكريستال، وطرحة طويلة من التول السادة، واختيار تسريحة شعر على شكل كعكة عادية على سبيل المثال.

 

فستان زفاف ذيل السمكة 2023 من ماركيزا Marchesa

 


تابعي المزيد: أجمل صيحات فساتين زفاف 2023

 

 

أنيقة وساحرة

فستان زفاف ذيل السمكة 2023 من ألين باي ريتا فينيريس Alyne By Rita Vinieris


تحبّذ بعض العرائس اعتماد فساتين زفاف ذيل السمكة 2023 من دون تطريز، تنسجم مع حفلات الزفاف البسيطة أو في الأماكن المفتوحة. هذه الموضة رائجة أيضاً خلال هذا الموسم بقَصّات وموديلات متنوّعة، اختاري منها ما يناسب ذوقكِ وشخصيتكِ، لأنكِ ملكة هذه الليلة المميّزة.
لإطلالة شتوية أنيقة وساحرة، لا مانع من أن تعتمدي تصميماً بذيل السمكة بقَصّة الحمالات الرفيعة، مع صيحة الثنيات على الصدر، يمكن لمختلف العرائس اعتماد هذا اللوك وخصوصاً قصيرات القامة.

لا شكّ أن صاحبات الذوق الناعم والبسيط، يعتبرن من المحظوظات هذا الموسم حيث امتلأت مجموعات شتاء 2023 لأزياء العرائس، بفساين الزفاف ذيل السمكة المميّزة بقَصّاتها الناعمة، واتّسم قسم كبير منها بالخامات السادة من دون تطريز، كما سجل الدانتيل حضوراً لا يمكن تجاهله على الإطلاق. كما تميّزت فساتين ذيل السمكة الشهيرة بالخامات الناعمة والقَصاّت الراقية، بالإضافة إلى الفساتين المزوّدة بالكاب الطويل، والمصممة بياقة V Neck وتنورة عالية الخصر مزيّنة بالكسرات الواسعة.

لم لا تختاري فستان زفاف بقَصة الحورية، مع ذيل يتميّز بنعومته، وحمالات رفيعة مع ياقة على شكل قلب عند الصدر، مصنوعاً من قماش الشيفون الأنيق والفاخر أو من الممكن أن يكون بالأكمام المنفوخة الرائجة بقَصّة منسدلة تتناسب مع مختلف الأجسام، خصوصاً طويلات القامة. ومع صيحة الظهر المفتوح يمكنكِ التألّق بفستان زفاف ذيل السمكة ولا أروع، هذه الإطلالة تليق بالعروس الطويلة والممتلئة من الأسفل، وتضيف الفيونكة المزيّنة أسفل الظهر لمسةً عصرية.
وأخيراً تميّزت فساتين زفاف ذيل السمكة 2023 بالعصرية والجرأة والتطريزات الراقية والبرّاقة، بالاضافة الى الورود البيضاء الجميلة التى تزّين الفستان بتصميم أنثوي ناعم ولافت.

 

فستان زفاف ذيل السمكة 2023 من نيتا دوفر Neta Dover


تابعي المزيد: تنسيق طرحة الزفاف مع شكل الوجه

ملاحظة: الصور من موقع Imaxtree الإلكتروني.