عمرو دياب يتصدر قائمة أفضل فنان عربي لعام 2022 ويفتتح العام الجديد ب " Single"

عمرو دياب - الصورة من حسابه على انستغرام
عمرو دياب - الصورة من حسابه على انستغرام

ألقى الحساب الرسمي لجائزة «ورلد ميوزك أورد» العالمية الضوء على تربع النجم عمرو دياب بصدارة قائمة أفضل فنان عربي لعام 2022 عبر إحدى المنصات الشهيرة.

كما أشار حساب الجائزة إلى أن عمرو دياب الفنان الأكثر متابعة على المنصة بـ 16.1 مليون متابع، كما أنه النجم العربي الأسطوري الأكثر مشاهدة مع اقتراب نهاية عام 2022.

وحل عمرو دياب في المركز الأول على المنصة ضمن قائمة أفضل الفنانين في مصر والسعودية والإمارات والعراق والأردن، وبهذا يواصل عمرو دياب تحقيق نجاحات كبيرة، فهو أول مطرب عربي يتخطى حجاز المليار استماع عبر المنصة منذ إطلاقها.

وشارك عمرو دياب جمهوره مقطعاً من أغنية جديدة تحمل اسم «Single» ليروج للأغنية قبل طرحها بشكل رسمي، دون كشف تفاصيل الأغنية.

ونشر عمرو دياب مقطع الأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، وعلّق عليه مهنئًا متابعيه للسنة الجديدة، قائلًا: «سنة جديدة سعيدة على الجميع».

من ناحية أخرى، أحيا عمرو دياب مؤخرًا حفلًا غنائيًا ناجحًا في مهرجان ميدل بيست الدوحة بدولة قطر.

وقدم عمرو دياب عدداً من أشهر أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي حضر، واستهل الهضبة حفله بأغنية يا أنا يا لأ، ثم غنى دا لو اتساب، بحبه، برج الحوت، انت الحظ، قمرين وليلي نهاري ونور العين والعالم الله، هتدلع، يتعلموا، راجع، وتملي معاك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»