ثلاثون عرضا للألعاب النارية وحفلات موسيقية وعروض الدرون الضوئية احتفالا بالعام الجديد في دبي

عروض الدرون الضوئية. الصورة من مكتب دبي الإعلامي
عروض الدرون الضوئية. الصورة من مكتب دبي الإعلامي
فندق أتنلانتس. الصورة من مكتب دبي الإعلامي
فندق أتنلانتس. الصورة من مكتب دبي الإعلامي
برواز دبي. الصورة من مكتب دبي الإعلامي
برواز دبي. الصورة من مكتب دبي الإعلامي
عروض الدرون الضوئية. الصورة من مكتب دبي الإعلامي
فندق أتنلانتس. الصورة من مكتب دبي الإعلامي
برواز دبي. الصورة من مكتب دبي الإعلامي
3 صور

ستشهد "وجهات دبي" الرئيسية مجموعة متنوعة من التجارب والفعاليات الترفيهية الرائعة بمناسبة العام الجديد، بالإضافة لعروض الألعاب النارية في 30 موقعًا مختلفًا على مستوى إمارة دبي، وأيضًا ستقام العديد من الحفلات الموسيقية المميزة، والعروض الترفيهية المختلفة، والأنشطة العائلية، والسحوبات والجوائز، وعروض الدرون الضوئية، ما يجعل دبي مكانًا مثاليًّا لاستقبال العام الجديد.

عروض الألعاب النارية

وبحسب مكتب دبي الإعلامي تُشكّل عروض الألعاب النارية جزءًا أساسيًّا من الاحتفالات في دبي مساء 31 ديسمبر الجاري، وتقام هذه العروض في عدد من "وجهات دبي" الرئيسية من نقاط الجذب السياحية والساحات العامة، إضافة إلى عدد من الفنادق المتميزة. فيما سيقدم برج خليفة مع حلول منتصف الليل عرضًا هو الأكبر على الإطلاق. كما تقدم مجموعة من أبرز معالم دبي الشهيرة عروضها الخاصة احتفالاً بالعام الجديد، بما في ذلك: برج العرب، وبرواز دبي، وجزيرة بلوواترز، وذا بييتش، وجميرا بيتش ريزيدنس.

احتفالات العام الجديد

يذكر أنّ احتفالات العام الجديد ستقام في عدد من "وجهات دبي" الرئيسية في أكثر من 30 موقعًا مميزًا في مختلف أنحاء المدينة.

وتشمل مواقع احتفالات وعروض العام الجديد الترفيهية مجموعة من ملاعب الجولف في دبي، بما في ذلك: نادي الجولف في عقارات جميرا للجولف، ونادي الإمارات للجولف، ونادي مونتجمري للجولف دبي، ونادي المرابع العربية للجولف، وتوب جولف دبي، وتستضيف مجموعة من الأنشطة والحفلات وعروض الألعاب النارية المميزة.

شواطئ دبي

ستوفر شواطئ دبي تجربة احتفالية فريدة. وستستقبل أبرز منتجعات دبي الفاخرة العام الجديد بأنشطتها الخاصة بما فيها عروض الألعاب النارية والفعاليات والحفلات، ومنها: منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، ومنتجع ون آند أونلي رويال ميراج، وجيه أيه فندق شاطئ جبل علي، ومنتجع لو رويال ميريديان بيتش، وون آند أونلي جزيرة النخلة، وسوفيتل دبي ذا بالم، وبلازو فيرساتشي دبي، وبارك حياة دبي، ومنتجع بولغاري دبي، ومنتجع فورسيزونز دبي في جميرا بيتش.

عروض الدرون الضوئية

سيتمكن سكان دبي وضيوفها من مشاهدة عروض الدرون الضوئية خلال مهرجان دبي للتسوّق في جزيرة بلوواترز وذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، حيث يبدأ العرضان عند الساعة 8 مساءً و11 ليلاً. وتتضمن فعالية عروض الدرون الضوئية سربًا من مئات طائرات الدرون التي ستقدم عروضها الرائعة ورسوماتها ثلاثية الأبعاد التي ستضيئ سماء دبي. كما يمكن لمحبي الأطعمة تناول أشهى المأكولات والأطباق في مجموعة من المطاعم الفاخرة المنتشرة في هذه المنطقة.

وأيضًا ستقدم فعالية "أضواء دبي" مجموعة من المجسمات الضوئية والأعمال الفنية المميزة من إبداع كبار الفنانين والمتخصصين في كل من سيتي ووك 2، وذي بوينت، ونخيل مول، وحي دبي للتصميم.

حفلات غنائية

يستضيف فندق "أتلانتس" النخلة المغنية العالمية الاسترالية كايلي مينوغ، والتي قدمت أول عروضها في منطقة الشرق الأوسط في حفل افتتاح الفندق عام 2008 .

ويستضيف نادي "ناموس" الشاطئي حفلاً موسيقيًّا حيًّا في 31 ديسمبر للمغني إنريكيه إيغلاسياس، كما يستضيف "جينتي دي زونا" ثنائي موسيقى الريجيتون الكوبي الشهير.

وستقدم كوكبة من نجوم الفن من السودان حفلاً موسيقيًّا يضم ندى القلعة، ونجم الغناء طه سليمان؛ وفرقة البوب مارسيمبا، وسيحظى الحضور بفرصة الاستمتاع بالعروض الحية والكوميدية، إلى جانب الدخول في السحب للحصول على فرصة ربح جوائز قيمة.

فيما سيستضيف فندق "برج العرب" النجم العالمي فاليري ميلادز. ويتبع هذا العرض الفني أجواء موسيقية مميزة على أنغام منسق الأغاني وفرقة تؤدي أشهر الأغاني، مع إطلالة بانورامية وعروض الألعاب النارية التي تنطلق في منتصف الليل.

وتشهد الأمسية أيضًا عروضًا فنية للفنان الدكتور ألبان، النجم النيجيري- السويدي؛ ونجم البوب الدنماركي توماس نيفرغرين، والفرقة الهولندية تن شارب، والفنان الكوميدي الروسي، أرتور بيروزكوف، وفنان الخدع البصرية غراف فورونين ، فيما يقدّم نجم البرامج التلفزيونية بافيل فوليا فقراتٍ فكاهية. ويقدم منسق الأغاني الشهير زامير أجمل الأنغام الموسيقية حتى وقتٍ متأخر من الليل.

دبي أوبرا

تبدأ العروض في دبي أوبرا بأداء استعراضي للثنائي العالمي ياسمين وآرون، نجميّ برنامج المواهب "بريتان جوت تالنت"، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة طعام شهية، ثم ينتقل الضيوف قبيل منتصف الليل إلى خارج الأوبرا لمشاهدة عروض الألعاب النارية في منطقة برج خليفة، التي يترقّبها العالم كل عام.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول احتفالات العام الجديد في دبي يرجى زيارة الموقعين الإلكترونيين التاليين: www.mydsf.ae و www.visitdubai.com.




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر