ريم أرحمة تطرح سؤالاً حول العام 2022 وتطالب متابعيها بالإجابة

ريم أرحمة - صورة من صفحتها على انستغرام
ريم أرحمة - صورة من صفحتها على انستغرام
أيام قليلة ونودع عام 2022 لنستقبل عام 2023، ومعه يبدأ الكثيرون في كتابة الملاحظات التي تتعلق بالتغيرات التي طرأت على حياتهم أو شخصيتهم في عام 2022 ، وذلك قبل استقبال العام الجديد.
من بين هؤلاء الفنانة ريم أرحمة التي طالبت متابعيها عبر " انستغرام"، بأن يشاركوها الاجابة على سؤال طرحته جاء كالتالي " تغيرت لدرجة أني ..؟ شكثر تغيرتوا بعد ٢٠٢٢شاركوني؟
وانهالت تعليقات متابعيها على السؤال وتنوعت اجاباتهم، منهم من علق قائلاً" بعد وفاة أمي اتغيرت فقدت الاحساس بالسعاده ولا اهتم بشئ وفقدت الرغبه بالحياه"..وآخر كتب " ما تغيرت بس ضعفت".. وتعليق آخر " ضعفت وصرت اهتم بنفسي اكثر وصار مايمهني الناس ولا كلامهم ولايأثرون علي".

أحدث أعمالها الدرامية
على جانب آخر تشارك الفنانة ريم أرحمة في مسلسل " عودة خالتي"، الذي يعرض حالياً على منصة " شاهد"، ومن خلاله تقدم ريم شخصية "علياء" والتي تشغل منصباً كبيراً في شركة نشاطها الرئيسي تصميم الأزياء والتي تملكها " حميدة" (الفنانة هدى حسين) .
وتدور قصة المسلسل حول " حميدة " التي كرست حياتها في عالم الموضة لتكوين إمبراطوريتها الخاصة، لتضطر عقب ذلك على مواجهة عالم جديد به الكثير من المخاطر لإنقاذ أولاد شقيقتها "داليا " (سحر حسين )من المشاكل التي تورطوا فيها.
ويضم العمل عدداً من النجوم على رأسهم الفنانة هدى حسين، و سحر حسين، فرح الصراف، عبد الله البلوشي، نورا، ومن إخراج محمد جمعة، والعمل من تأليف الكاتبين خالد ومحمود شكري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»