موديلات فساتين خطوبة مخملية لشتاء 2023

موديلات فساتين خطوبة مخملية لشتاء 2023 من جيورجيو أرماني بريفيه Giorgio Armani Prive
موديلات فساتين خطوبة مخملية لشتاء 2023 من جيورجيو أرماني بريفيه Giorgio Armani Prive

يتميّز المخمل بالفخامة والأناقة، مما يجعله من أكثر الأقمشة رواجاً بين العرائس، كما تفضّله الماركات العالمية لتقديم تصاميمها الفخمة والأنيقة، خاصة في فصل الشتاء 2023.

موديلات فساتين خطوبة مخملية لشتاء 2023 من جيورجيو أرماني بريفيه Giorgio Armani Prive

الفخمة والجذّابة

فستان خطوبة مخمل من سابرينا بيرسيشينو Sabrina Persechino


فساتين الخطوبة المخملية من أجمل الأقمشة لفصلي الخريف والشتاء، فهي تعكس دفئاً وفخامة على إطلالة كل عروس. لكن لا ننصح صاحبات الجسم الممتلئ باختيار المخمل فهو يوحي بوزن زائد. للعروس الجريئة التي تبحث عن الإطلالات الفخمة والجذّابة، ننصحها بهذا الموديل من علامة سابرينا بيرسيشينو Sabrina Persechino بلونه البنفسجي الأنيق والدافئ، صمم بفتحة على الصدر وبقصّة منسدلة لإطلالة أكثر سحراً.
تتميّز كل عروس بأناقتها ورقيّها، حيث تختار دائماً إطلالات لا مثيل لها، اعتمدي فستاناً مخملياً أحمر داكناً على سبيل المثال مصمّماً من توب أوف شولدر مع تطريز بسيط وناعم على الصدر، فيما تأتي التنورة بتصميم A line وشق أمامي مع ذيل طويل منسدل. ولإطلالة أكثر نعومة وبساطة، تناسب العروس الرومانسية الهادئة، الجئي إلى الفستان المخملي باللون الأخضر الداكن، يتألّف من توب أوف شولدر بأكمام قصيرة، مع تصميم البليسيه على الأكمام والصدر والخصر، فيما تبرز التنورة الماكسي بتصميم حورية البحر وبدون ذيل. ولأسلوب جذّاب يخطف الأنظار للعروس التي تبحث عن الاختلاف والعصرية في خطوبتها، ما رأيكِ بالاستعانة بفستان أنيق من المخمل الأسود، بأكمام طويلة وأكتاف عالية، مع فتحة صدر حرف V تصل حتى البطن، صمّم الصدر من قماش الشيفون الأسود مع خطوط من المخمل الأسود، ورقبة دائرية عالية بتصميم أنيق. وجاءت تنورته بتصميم ماكسي وحورية البحر، مع ذيل طويل لإطلالة أكثر فخامة.
اختاري فستان خطوبتكِ باللون الأسود والأحمر المخملي من مجموعة المصمم إيلي صعبElie Saab جاء قسمه العلوي من عدة ألوان منسجمة مع تنورة منفوشة باللون الأسود وشق أمامي طويل يصل إلى حدود فوق الركبة تقريباً. كما باستطاعتكِ انتقاء فستان ناعم بقصّة منسدلة باللون المفضل لديكِ مع حمّالات رفيعة وقفازات طويلة.

 

فستان خطوبة مخمل من إيلي صعب Elie Saab
فستان خطوبة مخمل من إيلي صعب Elie Saab

 

 

تابعي المزيد: فساتين خطوبة باللون الأخضر من مجموعات خريف وشتاء 2022-2023

 

 

لخطوبة ولا أروع

فستان خطوبة مخمل من ألكساندر فوتييه Alexandre Vauthier
فستان خطوبة مخمل من ألكساندر فوتييه Alexandre Vauthier
 


فستان الخطوبة المخملي فاخر وخالٍ من المبالغة، وهناك نمط لكل مناسبة احتفالية يمكنكِ التفكير فيها، فساتين قصيرة إذا كنتِ تودّين إقامة حفل خطوبة ناعماً وبسيطاً وفساتين واسعة وأنماط بطول الركبة لحفل كبير ومزدحم بالمدعوين. كما باستطاعتكِ تزيينه بفيونكات جميلة مصنوعة من الكريستال، الخرز واللؤلؤ... مما يجعله مثالياً لخطوبة ولا أروع، كما سيكون الفستان أيضاً ممتعاً للاحتفال وذلك بفضل أكمامه المنتفخة والتنورة المتّسعة بما يكفي.
هذا الفستان المخمل من علامة ألكساندر فوتييه Alexandre Vauthier ليس فستاناً طويلاً عادياً مكشوف الكتفين، بل هو رائع لأنه يتألّف من لونين هما الأسود والأزرق الغامق أو النيلي.
برزت موديلات فساتين الخطوبة المخملية لشتاء 2023 بألوان غنيّة ومزيّنة بالجواهر والإكسسوارات لإضافة قدر مناسب من اللمعان إلى مظهركِ كعروس، كما أنها ناعمة الملمس بشكل فاخر، بالإضافة إلى أن الفستان المخملي لا يفشل أبداً في أي إطلالة. لذلك ظهرت بقوة على منصات عروض الأزياء هذا الموسم، مما يزيد من جاذبيتها، رقيّها وأناقتها صمّمت خصيصاً لتناسب أذواق مختلف العرائس.


تابعي المزيد: فساتين ماكسي معرقة لسهرات زفاف شتاء 2023

ملاحظة: الصور من موقع Imaxtree الإلكتروني.