تونيشا شارما وشيزان خان.. قصة حب ونهاية مأساوية

هزَّ خبر غير متوقع الهند بإعلان انتحار "تونيشا شارما"، داخل موقع تصوير مسلسلها الجديد "علي بابا"، وتم العثور على النجمة البوليوودية جثة هامدة، بعد أن قامت بشنق نفسها في غرفة مكياج "شيزان خان"، الذي يشاركها بطولة العمل المرتقب.. فماذا حدث؟

عندما عاد شيزان بعد التصوير وجد الغرفة مقفلة؛ حيث لم تفتح "تونيشا" الباب رغم النداءات المتكررة، ليتم كسر الباب ونقلها للمستشفى ليعلن عن وفاتها هناك، وبعد تحقيقات الشرطة للوقوف على ملابسات الحادث وأسباب الانتحار، تقدمت والدة "تونيشا" ببلاغ إلى الشرطة يتهم "شيزان خان"، الذي كان تربطه بـ"تونيشا" علاقة حب.
الشرطة ألقت القبض على شيزان خان بعد اتهام الأم له بتحريض ابنتها على الانتحار، وقالت والدة الممثلة الراحلة: إن "شيزان" ترك "تونيشا"، ولم يلتزم بتعهده بالزواج منها بعد ارتباطهما، كما أن الممثلة الراحلة اكتشفت أن "شيزان خان" يخونها مع امرأة أخرى، ما دفعها إلى الانتحار شنقاً، حسب رواية والدتها.


بدأت تونيشا مشوارها الفني القصير منذ الطفولة، فشاركت الشاشة مع نجوم، مثل: كاترينا كيف، وفيديا بالان، وظهرت تونيشا لأول مرة مع "فتور"؛ حيث لعبت دور كاترينا كيف كصغيرة، وشاركت في عشرات الأعمال الناجحة، إلّا أنَّ العامين الحالي والقادم كانا نقطة انطلاق حقيقية لنجوميتها، إلا أنها فضَّلت مغادرة العالم.