تعليق كريستيانو رونالدو على صفقة انتقاله للنصر السعودي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو - الصورة من حساب نادي النصر السعودي بتويتر

أدلى كريستيانو رونالدو نجم كرة القدم البرتغالي بأول تصريحاته عقب توقيع عقود انتقاله إلى نادي النصر السعودي، يوم الجمعة.
وجاء ذلك عقب إعلان نادي النصر السعودي عن صفقته التاريخية في بيان رسمي، مساء الجمعة، توقيع عقد احترافي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، يمتد حتى صيف 2025.

رؤية ملهمة

وفقاً لموقع "كووورة"، قال رونالدو فور إتمام الصفقة: "متشوق لتجربة دوري جديد في دولة مختلفة".
ونوّه اللاعب الدولي البرتغالي إلى إعجابه برؤية إدارة النصر، التي وصفها بالملهمة، قائلاً: "متحمس للانضمام إلى زملائي بالفريق، لنقوم معا بمساعدته على تحقيق مزيد من النجاحات".

أهمية التعاقد مع رونالدو

أكد مسلّي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي، على أهمية التعاقد مع اللاعب كريستيانو رونالدو، لمدة موسمين، وحتّى عام 2025.
وقال مسلّي آل معمر عبر حسابه في موقع "تويتر": "‏سعيد جداً بانضمام أعظم لاعب في تاريخ كرة القدم إلى نادي النصر والدوري السعودي"، مُضيفاً: "تعاقدنا مع رونالدو لا يستهدف كسب مباراة أو بطولة، بل أبعد من ذلك: نقل تجارب عظيمة، احترافيه عالية، إلهام لجيل شغوف بالرياضة".
وتابع رئيس نادي النصر بالقول: "أدعوكم للاستمتاع بفصل من فصول التطور الهائل في مملكة العز".

تأثير كبير

من المتوقع أن يعكس ظهور المهاجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عاماً في مسابقة دوري روشن السعودي تأثيراً كبيراً نحو الأفضل.
ولم يعلن النصر، قيمة الصفقة، لكن تقارير صحفية، كانت قد أشارت إلى أن البرتغالي سيتقاضى راتباً قيمته 173 مليون إسترليني سنوياً، وأنه سيتم تمويل الصفقة بواسطة إحدى الشركات الراعية للنصر، بعقد إستراتيجي متكامل يمتد لـ3 أعوام.
وستكون تجربة رونالدو مع النصر، هي الأولى له خارج قارة أوروبا، بعدما سبق ولعب لأندية سبورتنج لشبونة، ومانشستر يونايتد، وريال مدريد، ويوفنتوس.

تابعي المزيد: رونالدو يتفق مع نادي النصر السعودي

فسخ عقده مع مانشستر يونايتد

الجدير ذكره، أن مانشستر يونايتد، كان قد فسخ عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي، عقب إجراء النجم البرتغالي لحوار تلفزيوني مع الصحفي بيرس مورجان، هاجم خلاله إدارة النادي والجهازين الفني السابق والحالي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر