كريستيانو رونالدو بلغة الأرقام

كريستيانو رونالدو بلغة الأرقام
كريستيانو رونالدو بلغة الأرقام - الصورة من حساب نادي النصر السعودي

أوضحت سمر بنت عبدالمحسن السلطان مديرة الحوكمة للعلاقات الحكومية في شركة "ميتا"، النظرة الرقمية لصفقة انضمام كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي خارج المستطيل الأخضر، حسب قولها.
وقالت في تغريدة نشرتها على حسابها على موقع "تويتر": نظرة لصفقة رونالدو خارج المستطيل الأخضر "بلغة الأرقام":
- رونالدو هو الشخص الأكثر متابعة في العالم على الإنستجرام ب 526 مليون متابع.
- الشخص الأكثر متابعة في العالم على فيسبوك ب 158 مليون متابع.
- الرياضي الأكثر متابعة على تويتر ب 106 مليون متابع.

ارتفاع متابعي نادي النصر

ارتفع عدد المتابعين لحساب نادي النصر السعودي على إنستجرام إلى 4 أضعاف، متجاوزاً 3.4 مليون متابع بعد أن كان 800 ألف متابع فقط، وذلك بعد ساعات من توقيع نجم الكرة العالمية كريستيانو رونالد للنادي.

الأكثر تحقيقا للإعجاب

حققت صورة رونالدو بتيشيرت نادي النصر على حسابه الرسمي على "إنستجرام" حتى الآن ما يقرب من 30 مليون إعجاب، وهو الرقم الذي تحقق في 15 ساعة فقط، لتقفز الصورة وتدخل ضمن الصور الأكثر إعجاباً في قائمة إنستجرام لعام 2022، ويتحول رونالدو لأكثر شخصية موجودة ضمن قائمة أكثر صور تحقيقاً للإعجاب عبر إنستجرام في عام 2022.
وقال كريستيانو رونالدو في المنشور: "إنه متشوق لدوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جداً وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق لنقوم معاً بتحقيق المزيد من النجاحات".
كما قام رونالدو بإضافة حساب نادي النصر بالعربي والإنجليزي، ضمن متابعيه في إنستجرام.
وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قد كشفت أن معدل أرباح رونالدو على كل منشور عبر إنستجرام بلغ 1.7 مليون جنيه إسترليني في 2022.

موعد وصول رونالدو

يتوقع أن يصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الرياض بعد غد الإثنين بعدما أعلن نادي النصر السعودي رسمياً عن التعاقد معه حتى عام 2025، بحسب تقارير صحفية سعودية.
ووفقاً لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن رونالدو سيكون جاهزاً للمشاركة مع النادي السعودي في 5 يناير المقبل، في حين يتوقع وصوله إلى الرياض الإثنين أو الثلاثاء المقبلين، بعد إنهاء كافة الترتيبات.
ولم تفصح المصادر عن القيمة المالية للصفقة، حيث تم التكتم عليها من الطرفين، النادي واللاعب.

تعليق وزير الرياضة

أعرب الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي، عن سعادته بانضمام النجم البرتغالي إلى نادي النصر.
ورحب الوزير بقدوم كريستيانو إلى الملاعب السعودية، وكتب عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر": "سعيد بتواجد أحد أفضل لاعبي العالم لبدء مسيرته الجديدة في المملكة.. مرحباً بك".
وتابع قائلاً: "سندعم بقية أنديتنا لصفقات نوعية مع نجوم عالميين قريباً".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر