الأبراج الأكثر بحثاً في 2022 على موقع "سيدتي"

الأبراج الأكثر بحثاً في 2022
الأبراج الأكثر بحثاً في 2022
برج الثور
يتسم مولود برج القوس بشخصية قيادية
برج الجوزاء
يتمتع مولود برج الجوزاء بالذكاء والقدرة على التأقلم
برج القوس
يتسم مولود برج القوس بالصدق والنزاهة
برج الميزان
يُعتبر برج الميزان من أكثر الشخصيات إنفتاحاً وأكثرها تقبّلاً للآخر
برج الحوت
يمتلك مولود برج الحوت الحدس القوي
الأبراج الأكثر بحثاً في 2022
برج الثور
برج الجوزاء
برج القوس
برج الميزان
برج الحوت
6 صور

ما هي الأبراج التي تميزت عن غيرها في البحث عن شخصيتها ومميزاتها وحتى عيوبها في العام 2022؟! "سيدتي، قامت ببحث شامل عن أكثر الأبراج التي لاقت اهتماماً من قراء موقع "سيدتي" وذلك عبر البحث وقراءة مواضيع قسم (أبراج) في موقع "سيدتي نت" وابداء الاعجاب والمشاركة وقد جمعنا لك هنا أكثر 5 أبراج بحث عنها قراءنا وأبدوا إعجابهم بها:

اكتشفي الأبراج الأكثر تفاعلاً في 2022

برج الميزان

يُعتبر برج الميزان من أكثر الشخصيات إنفتاحاً وأكثرها تقبّلاً للآخر

يتمتع مولود برج الميزان بجاذبية خاصة تميزه عن غيره من الأبراج، وهو أيضاً ودود ولطيف للغاية. يُعتبر من أكثر الشخصيات إنفتاحاً وأكثرها تقبّلاً للآخر، كما أنّ لديه قدرة مميزة للغاية وهي تفسير الأحداث والأشياء التي يغفل عنها الناس عادةً، وهو ما يجعله يتفهّم المواقف التي تحصل بطريقة أفضل من غيره.

يتصف بأنه شخصية دقيقة الملاحظة بشكل كبير، لذلك فهو لديه القدرة على فهم تصرفات الآخرين بشكل جيّد، وبالتالي فهو يستطيع معرفة ما يحتاجونه. يستخدم مجاملاته كسلاح للوصول إلى أهدافه، وتحقيق طموحه. يعتبر مولود الميزان من الشخصيات النرجسية. غالبًا، ما يلازمه الشعور بعدم حصوله على التقدير والإهتمام الكافي من الأشخاص المحيطين به، ويُحب أن يعيش في دور الضحية والمظلوم.

لا يفصح مولود الميزان عن مشاعره بسهولة، ومهما كره أو غضب من شخص معين فهو لا يُقدم على إخباره، ويقطع علاقاته مع أصدقائه بالكامل إذا حاول أحدهم إزعاجه ومضايقته.

تابعي المزيد: أبراج تجيد قراءة الأفكار

برج القوس

يتسم مولود برج القوس بالصدق والنزاهة

يُعتبر برج القوس واحداً من ضمن أفضل الأبراج الأكثر مغامرة وحيوية، يتميّز بالتفاؤل والانفتاح ويثق جيداً بما يفعله، ولا يستطيع أحد مهما كان أن يغير قراره عن شيء ما يخص حياته سواء الشخصية أو العاطفية وحتى العملية. يتميز بالصدق والإستقامة ولا يُجيد الكذب، روحه مرحة، يُحب الحرية ويكره الروتين والملل، ويجذبه كل ما هو جديد وغامض.

ينجذب برج القوس كل ما هو جديد وغامض، وعندما يشعر بأنه محاصر أو عالق، فسرعان ما يترك الأمور ويسير للأمام غير مهتماً بما خلفه. يكره الروتين والملل، ولا يخاف من التجارب الجديدة ويقدم عليها بالكثير من الحماس، وهو يحب الأعمال التي يوجد فيها قليل من المغامرة حتى لا يفقد الحماس والشغف الذي يميزه.
من أبرز صفات برج القوس هي الصراحة الشديدة التي تُعتبر مُبالغ بها وتجرح مشاعر أصدقائه في بعض الأحيان، ولا يتردّد في قطع علاقته بأيّ شخص يشعر بأنّه يستغله أو أنّه يستغل علاقته معه لتحقيق أهداف خاصة تنفعه وحده.

برج الثور

يتسم مولود برج القوس بشخصية قيادية

يتصف بالمنطقية والمنهجية في تصرفاته، وطريقة تفكيره، وتعامله مع الآخرين، فهو قادر على تحليل الأمور بشكل مختلف عن بقية الناس، وعادةً ما يستطيع رؤية جوانب مهمة من القضية التي تطرح عليه. يستطيع كسب ود الكثيرين بسبب صدقه، وإخلاصه في علاقاته، كما أنه واضح ومباشر، ويحافظ على أسرار غيره. مستعد دائماً لتقديم الدعم أو التوجيه وسيُصاب بخيبة أمل بسهولة إذا لم يحصل على نفس الشيء في المقابل.

يمتلك مهارات قيادية استثنائية بسبب طبيعته التي تستوعب الجميع، وقوّة ملاحظة ومهارات فهم عالية مما يجعله شخصيّة قياديّة رائعة. يتصف بالدقة الشديدة، والملاحظة القوية، ويمتلك قدرة على وضع استراتيجيات وخطط بتفاصيل واضحة ومنظّمة لحل المشكلات.

يُعتبر قوي جداً من الناحية العاطفية ويمكنه التعامل مع كميات هائلة من الإجهاد، ونادراً ما ينهار تحت الضغط، وعادةً لا يشتكي أو تظهر عليه أي علامات على الإنزعاج.

تابعي المزيد: الأبراج التي تتزوج عن حب

برج الحوت

يمتلك مولود برج الحوت الحدس القوي

يتمتّع مولود برج الحوت بشخصية قياديّة، ويُعتبر من الشخصيّات الملهمة للآخرين. قد يعود ذلك إلى قدرته على تفهّم الجميع. فهو مثال يحتذى به. عادةً ما يكون مصدراً للتحفيز والإلهام، ويمد نفسه والآخرين بالقوة اللازمة للعمل والتقدم بكلّ عزيمة وإصرار. يتميز بالذكاء الحاد، وسرعة البديهة، وقوة الملاحظة وفهم الأمور التي تدور حوله بشكل سريع.

يمتاز بالحدس القوي والإدراك الصحيح، إذ إنّه يستطيع الإحساس بكلّ الأشياء التي حوله، وبإمكانه توقع أفكار الآخرين بسهولة. ولديه الكثير من الأفكار الإبداعية، فهو يعتمد بشكل كبير على حدسه وخياله لفهم الأشياء والظروف التي يمر بها، أو أي تغيير آخر قد يواجهه في حياته، ممّا يجعله متفوقاً وبارعاً. يمتلك الجرأة لقول الحقيقة، لذلك تجد الكثيرين ممن حوله أو الأشخاص الذين يبحثون عن الحقيقة يختارونه تحديداً للأخذ برأيه ومشورته في العديد من الأمور. يُفضل قول الصدق والحقيقة على المجاملة، ويؤمن أنّ الخلاص وحلّ المشاكل. يبدأ من الصدق وتحديد المشكلة ومواجهتها بدلاً من إخفائها والهروب منها.

برج الجوزاء

يتمتع مولود برج الجوزاء بالذكاء والقدرة على التأقلم

من الصعب أن تجد الجوزاء يتذمر أو يشتكي، هو على استعداد لتجربة أي شيء مرة واحدة على الأقل، وسيخرج في كثير من الأحيان بأفضل الأفكار. يُحب المغامرات، ولذلك فإنّ التكيّف بالنسة له يعتبر نوعاً من المغامرة والتجربة الجديدة، ولا يُمانع من تجربة أيّ شيءٍ جديد ولديه الإستعداد على التكيف مع مختلف الظروف مهما كانت صعبة أو غير ملائمة له.

يُعتبر من أكثر الأشخاص حبّاً للتعلم، ونسبة الذكاء لديه مرتفعة، وذلك يرجع إلى طبيعة شخصيته الفضولية للغاية والتي تقوده إلى اكتشاف الكثير من الأشياء غير التقليدية والإستثنائيّة. يمتلك القدرة على إنجاز مهمات كثيرة في وقت واحد، ويتفوق على جميع زملائه سواء في العمل أو في الدراسة، وقد يلجأ إليه المقربون منه عند وجود مشكلة مستعصية تحتاج إلى شخص شديد الذكاء إلى حلّها.

لا يحب الإعتماد على أحد على الإطلاق، وذلك يرجع إلى أنّه يرفض بشكل نهائيّ أن يقوم شخص ما بالتحكّم ولو بجزء بسيط من حياته، لذا يفضّل الاستقلاليّة الكاملة التي تتيح له الحريّة المطلقة.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج ثقة بالنفس