عام 2022 أفضل أعوام نجمة بوليوود عليا بهات

Alia Bhatt looks on during launch of the trailer ahead of the release of the Hindi film ‘Shaandaar’ in Mumbai late August 11, 2015. AFP PHOTO/STR STRDEL / AFP
مر عام 2022 وانتهى.. وانتهت معه أحداث وأيام كانت كلها مليئة بالسعادة وأحداث مميزة خاصة في حياة نجمة بوليوود عليا بهات. كان للممثلة العديد من الأحداث البارزة في عام 2022 على الصعيد المهني والشخصي: من دخول هوليوود إلى الزواج من حب حياتها، إلى إنجاب طفلتها الأولى. حقاً لقد كان عام 2022 حتى الآن أفضل عام في حياة علياء بهات.

في ما يلي بعض المعالم البارزة التي حققتها عليا بهات في عام 2022

نجمة بوليوود لعام 2022


حصلت عليا بهات على لقب أفضل ممثلة لعام 2022، عندما يتعلق الأمر بأدائها في بوليوود. بدأت الممثلة عامها مع دراما سانجاي ليلا بهنسالي Gangubai Kathiawadi. غالباً ما أعربت بهات عن رغبتها في العمل مع المخرج الشهير، وقد حصلت بهات على المشروع المثالي لعرض براعتها التمثيلية.

عليا بهات تتولى الإنتاج


شهد عام 2022 إطلاق عليا بهات إنتاجها الأول Darlings. الفيلم، الذي قامت بهات ببطولته إلى جانب فيجاي فارما، وشيفالي شاه، وروشان ماثيو، يدور حول أحداث بشأن العنف المنزلي. الفيلم من إنتاج شركة عليا بهات للإنتاج السينمائي، والتي تحمل اسم Eternal Sunshine Productions، بالاشتراك مع شركة Red Chillies Entertainment والتي يمتلكها النجم الهندي شاروخان.

الدخول إلى هوليوود


في مارس من عام 2022، ورد أن بهات قامت ببطولة فيلم Heart of Stone مع النجم جيمي دورنان. وفقًا لـ Deadline، سيدير المخرج توم هاربر، المعروف بعمله في Peaky Blinders، المشروع الذي كتبه غري روكا وأليسون سكرودر.

عليا بهات تستولي على أفلام جنوب الهند


كان دخول عليا بهات إلى صناعة السينما في جنوب الهند أعجوبة دفعت بهات جيداً للنجومية. نجح فيلم RRR الخاص بالممثلة في الظهور كأعلى فيلم هندي لعام 2022 وانتقل إلى القائمة المختصرة لترشيح أوسكار. تدور قصة الفيلم في الهند قبل الاستقلال، وهو فيلم خيالي عن أيام شباب مقاتلين شجعان من أجل الحرية.

الزواج من حب حياتها


لم يكن نجاح ولمعان اسم عليا بهات من الناحية المهنية فحسب، بل فازت بهات أيضاً في عام 2022 على الصعيد الشخصي. كللت بهات قصة حبها مع رانبير كابور بالزواج في حفل حميم اقتصر على العائلة وأقرب الأصدقاء في مومباي. انتقلت عليا بهات إلى إنستغرام لمشاركة خبر زواجها الذي طال انتظاره والذي كان مفاجأة في عالم بوليوود، نظراً لإبقاء علاقتها برانبير بعيداً عن الصحافة وعدسات المصورين، وكتبت: "اليوم، محاطان بعائلتنا وأصدقائنا، في المنزل في مكاننا المفضل- الشرفة التي قضيناها في آخر 5 سنوات من علاقتنا- تزوجنا". ومضت لتضيف: "مع وجود الكثير وراءنا بالفعل، لا يسعنا الانتظار لبناء المزيد من الذكريات معاً... ذكريات مليئة بالحب والضحك والصمت المريح وليالي الأفلام والمعارك السخيفة والمأكولات الشهية والوجبات الصينية. شكراً لكم على كل الحب والنور خلال هذا الوقت المهم جداً في حياتنا. لقد جعلتم هذه اللحظة أكثر خصوصية. حب ورانبير وعلياء".

عليا بهات تستعد للأمومة


في شهر يونيو 2022، كشفت عليا بهات أنها حامل بطفلها الأول، من زوجها النجم رانبير كابور، وذلك بعد مرور شهرين على حفل زفافهما. وقد أعلنت عليا عن الخبر عبر صورة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، تظهر خلالها وهي في عيادة الطبيب مع زوجها، وتخضع لصورة الإيكو أو صورة الموجات فوق الصوتية التي تُظهر الجنين.
وأرفقت عليا منشورها على إنستغرام، الذي تضمّن أيضاً صورةً لأسد يحتضن زوجته وطفله، بتعليق مختصر كتبت فيه: "طفلنا.. سيأتي قريباً".

عليا بهات تتولى دور جديد في حياتها


في شهر نوفمبر 2022، رحب الزوجان عليا بهات ورانبير كابور كابور بأولى أطفالهما.. وجاءت فتاة أطلقا عليها اسم راحة. وقد شاركت عليا بهات خبر ولادتها من خلال منشور على حسابها الرسمي لإنستغرام، قالت فيه: "وفي أفضل أخبار حياتنا: - طفلتنا هنا... ويا لها من فتاة ساحرة. نحن رسمياً مليئين بالحب- الآباء المباركون والمهووسون! !! حب حب حب عليا ورانبير".

لاحقاً، انتقلت عليا إلى إنستغرام لمشاركة صورة لها ورانبير يحملان ابنتهما، لتكشف فيه عن اسم ابنتهما، وهو "راحة" والمعنى وراءه مع قميص نادي برشلونة، في الخلفية مكتوب عليه اسم راحة. كتبت عليا: "اسم راحة (الذي اختاره والدك الحكيم والرائع) له معاني جميلة كثيرة... الراحة، في أنقى صورها تعني المسار الإلهي. باللغة السواحيلية، إنها الفرح. في اللغة السنسكريتية، الراحة عشيرة. في البنغالية، الراحة والراحة والراحة. بالعربي تعني السلام. كما يعني السعادة والحرية والنعيم. ووفقاً لاسمها، منذ اللحظة الأولى التي أمسكنا بها- شعرنا بكل شيء! شكراً لكِ يا راحة، على إعادة الحياة لعائلتنا، يبدو الأمر كما لو أن حياتنا قد بدأت للتو".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»