سعد لمجرد لـ«سيدتي»: 2023 سيشهد غزارة في أعمالي وسأكون في مصر بشكل أكبر

قال الفنان سعد لمجرد، إنه يشعر بالتفاؤل مع نهاية العام الحالي وبداية 2023، مضيفاً أن العام الحالي سيشهد حفلات عديدة في مصر والعالم العربي، لافتاً أن الظروف الحياتية هي سبب قلة الظهور خلال العام الماضي.


وأضاف لمجرد في تصريحات لـ"سيدتي"، "أعد الجمهور بغزارة في أعمالي خلال العام الحالي، مضيفاً أنه سيتواجد بشكل كبير في مصر بعد أن كوّن صداقات مع أبرز صناع الموسيقى والغناء في مصر"، قائلاً: "عزيز الشافعي وتامر حسين وأمير طعيمة أصبحوا من أصدقائي المقربين وسأتعامل معهم دائماً".

التعاون مع إليسا


وعن تكرار التعاون مع الفنانة اللبنانية إليسا، يقول لمجرد بالطبع أتمنى أن يتكرر التعاون معها من جديد، وأن نقدم أعمالاً أخرى، مضيفاً أن إليسا فنانة عظيمة وشخصية رائعة، والمبدعون في مصر الذين أرغب في التعاون معهم كثيرون.

رسالة شكر إلى نبيلة عبيد


وعبّر لمجرد عن سعادته بمدح الفنانة نبيلة عبيد لأعماله الفنية، قائلاً: "فخور بتعليقها على عملي والتجاوب والحب الذي ظهر في حديثها عني، مضيفاً، أرسل لـ"نبيلة عبيد" سلامي وحبي وتقديري لها ولتاريخها الفني العريق، مضيفاً، شرف كبير لي أن تمدحني نبيلة عبيد أو تقول "نص كلمة عليا".

المنافسة في المغرب

وعن أبرز منافسيه في مجال الأغنية المغربية، يقول سعد لمجرد، لا أتحدث عن شخص بعينه، ولكن المنافسة بين الفنانين دائماً منافسة شريفة، أما عني فكل تركيزي يكون على ما أقدمه لجماهيري دون أن أضع أمامي فكرة المنافسة مع زملائي فكل منا يقدم أفضل ما يملك وهذا بشكل عام يصب في صالح الأغنية المغربية ووجودها على الساحة.


واختتم سعد لمجرد تصريحاته، بتقديم رسالة إلى زوجته، قائلاً: "زوجتي حبيبتي أشكرك على وجودك في حياتي وأتمنى من الله أن أراكِ سعيدة دائماً"