فساتين السهرة مع القفازات صيحة أحبتها النجمات

تتألق العديد من النجمات العربيات بفساتين السهرة الفاخرة، وينسقن معها قفازات أنيقة من شأنها أن تضفي لمسات كلاسيكية على إطلالاتهن، وتجعلهن يظهرن تماماً كالأميرات، إليك أجمل إطلالات النجمات بصيحة القفازات مع فساتين السهرة؛ لتستوحي منهن الأفكار لإطلالتك في ليلة رأس السنة..

النجمات يتألقن بصيحة القفازات وفساتين السهرة

تعشق النجمة الخليجية بلقيس فتحي اعتماد صيحة القفازات مع فساتين السهرة، وقد خطفت الأنظار بإطلالاتها الجذابة بفستان فوشيا مرصع بالأحجار، ونسقت معه قفازات ناعمة من نفس اللون. وقد تألقت الفنانة اللبنانية إليسا في أكثر من إطلالة بالقفازات التي نسقتها مع فساتين السهرة، فاعتمدت فستاناً منفوشاً وشفافاً مع قفازات طويلة في إطلالة أنثوية ناعمة، وفي إطلالة أخرى اعتمدت فستاناً أسود لامعاً ونسقت معه قفازات من نفس اللون، حيث بدت تماماً كالأميرات.

سجلت النجمة التونسية درة إطلالة ملكية بفستان أبيض مرصع بأكمله بالأحجار اللامعة، واعتمدت قفازات من نفس تصميم الفستان لتتمتع بإطلالة لافتة، كما خطفت الأضواء من قبل بفستانها المنفوش والمرصع بالترتر الملون، والذي نسقت معه قفازات طويلة أضفت لمسات من الجاذبية على الإطلالة. أطلت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة على متابعيها بإطلالة أنثوية جذابة، فاعتمدت فستاناً أبيض ناعماً بذيل طويل، ونسقت معه قفازات مرصعة بالأحجار اللامعة من الأعلى، في إطلالة جمعت بين البساطة والأناقة وتناغمت كثيراً مع أجواء السهرة، وتعتبر سيرين عبد النور من أبرز النجمات اللاتي تألقن كثيراً من خلال اعتماد القفازات، فارتدت فستاناً أسود مزيناً بالتطريزات الفضية من الأعلى، ونسقت معه قفازات سوداء لتكتمل إطلالتها الراقية، كما لفتت هيفاء وهبي الأنظار بإطلالتها بفستان أزرق ضيق كشف عن رشاقتها، مع قفازات طويلة باللون الأزرق وقبعة كبيرة باللون الأبيض.