آية سماحة تكشف لـ"سيدتي" عن أمنياتها لعام 2023

كشفت الفنانة المصرية آية سماحة عن طقوسها في ليلة رأس السنة، مؤكدة أنها تحرص على قضائها بشكل مميز سواء برفقة أصدقائها أو بالسفر، لافتة أن عملها هو الذي يحدد الشكل الذي تقضي به ليلة رأس السنة من حيث انشغالها في تصوير أم لا.

وأكدت سماحة في لقاء مع "سيدتي tv"، أنها تحرص كل عام أيضاً على إعداد قائمة للمهام التي عليها إنجازها خلال العام الجديد، وعن قائمة العام 2023 قالت:" وضعت فيها أهمية الالتزام بالنظام الغذائي، والاهتمام بصحتي على نحو أفضل، بالإضافة إلى بعض المهام؛ لكي أحقق إنجازات في العمل خلال العام الجديد".

عام 2022 مميز


واعتبرت آية سماحة، أن العام 2022 مميز بالنسبة لها، حيث إنها قدمت خلاله أعمالاً فنية تشعر بالرضا والسعادة بسببها، كما استطاعت خلال 2022 السفر خارج البلاد بمفردها، لافتة أن هذه التجربة تعتبرها مخيفة.

فيما نوهت إلى أنها استفادت الكثير من الأمور خلال العام المنصرم، قائلة: "تعلمت التركيز على نفسي فقط وأن أحبها وأقدرها، وأن لا أهتم بأي أمور أخرى سلبية"، مشيرة أيضاً إلى أن أهم قرار اتخذته خلال العام الماضي هو التفكير والتأني قبل حسم أي قرار، لافتة أنها كانت مندفعة.


آية سماحة، قالت أيضاً إنها قررت التخلي عن أي شخص يمنحها طاقة سلبية، معتبرة نفسها محظوظة للغاية بشكل عام في الحياة.

كما كشفت آية سماحة عن روتين البشرة الذي تتبعه يومياً؛ لكي يمنحها إطلالة مشرقة ووجهاً نضراً، قائلة: "أقوم بغسل يدي قبل تنظيف وجهي، ثم غسل وجهي بالماء 36 مرة متتالية، ثم أضع مرطباً وأقوم بتدليك وجهي".

وعن أغرب قناعات البشرة التي طبقتها آية سماحة، أشارت إلى أنه قناع الكركم والذي بسببه تحول لون يديها ووجهها إلى الأصفر، بحسب تصريحاتها.