مفاجأة شريهان في موسم الرياض 2023

شريهان -الصورة من حسابها على إنستغرام
شريهان -الصورة من حسابها على إنستغرام

شهدت كواليس التحضير لأول عرض مسرحي مصري سيتم تقديمه في موسم الرياض 2023، مفاجأة من العيار الثقيل، وهي زيارة النجمة شريهان للبروفات لدعم الفنان الشاب محمد فهيم، بعد إسناد بطولة مسرحية «تشارلي شابلن» إليه، ومن المنتظر عرض المسرحية قريباً.

شريهان حضرت بروفة المسرحية الغنائية الاستعراضية، رفقة المؤلف مدحت العدل وشقيقه المنتج جمال العدل، وكشف الفنان محمد فهيم بطل المسرحية عن الصور الأولى للزيارة مؤكداً حرصه عدم الإعلان عنها مسبقاً، كما اختار ظهور شريهان في الصور من ظهرها لتشويق الجمهور لبقية تفاصيل المفاجأة.

زيارة شريهان للفنان محمد فهيم في بروفات مسرحية تشارلي -الصورة من حساب محمد فهيم على الفيس بوك

وأضاف فهيم عبر حسابه بموقع الفيس بوك: «الله أكبر والحمد لله ولا حول ولا قوة إلا بالله، من بروفة المسرحية الغنائية الاستعراضية تشارلي، عن تشارلي تشابلن، وحضور التاريخ، ومش هقولكم مين، وقالتلي إيه؛ لأن اللي اتقال وحصل فوق الوصف والخيال الحمد لله».

وتابع: «شكراً الكاتب الكبير الدكتور مدحت العدل، والمنتج الكبير الأستاذ جمال العدل على هديتكم العظيمة، وشكراً شركة «سي سينما»، الأستاذ أحمد فهمي والأستاذ هاني نجيب، لدعمكم وتحقيقكم لحلمي، تشارلي اللي بقى حلمنا كلنا، تشارلي قريباً جداً في مصر والسعودية والعالم العربي وجميع الدول إن شاء الله».

مسرحية تشارلي تشابلن تأليف مدحت العدل، وإخراج أحمد البوهي، وبطولة كل من: محمد فهيم، نور قدري، أيمن الشيوي، داليا الجندي، المطرب هاني مصطفى، وروان الغاب، بالإضافة إلى خمسين فناناً آخرين من الممثلين الشباب والراقصين، أما التلحين فلإيهاب عبد الواحد، والتوزيع لنادر حمدي، وتصميم الاستعراضات عمرو باتريك، ملابس ريم العدل، ديكور حازم شيل، إكسسوارات الدكتور محمد سعد.

وتستعد النجمة شريهان لتكرار تجربة نجاح عرضها المسرحي الأخير «كوكو شانيل»، بتقديم مسرحية جديدة من تأليف الشاعر مدحت العدل، لن يتم الكشف عن تفاصيلها حالياً، ولكن علم «سيدتي نت» أن المسرحية تم الاتفاق على الخطوط العريضة للمعالجة الدرامية على أن يتم البدء في تنفيذها فور انتهاء موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023.

شريهان تلقت بعد نجاح عرض «كوكو شانيل» عدة عروض لتقديم دراما تلفزيونية قصيرة عبر المنصات الرقمية المشفرة، أو بطولة فيلم سينما، ولكنها تميل لتكرار تجربة المسرح الغنائي الاستعراضي، ولديها بالفعل أكثر من فكرة كان من المقرر تنفيذها في أثناء تعاقدها مع شركة العدل جروب، ولكن القرار النهائي لن تعلنه شريهان إلا بعد اكتمال كل التفاصيل الخاصة بالعمل.

وسبق أن علقت الفنانة شريهان، على نجاح مسرحيتها الجديدة «كوكو شانيل» التي تمثل أول عودة لها إلى العمل الفني بعد غياب 20 عاماً بسبب المرض، مؤكدة شعورها بالفخر؛ لأنها كانت مصدراً للسعادة، وقدمت عملاً يليق بحب واحترام وتقدير جمهورها، دون تقديم أي تنازلات فنية.

شريهان أعادت مشاركة تغريدة مديح الإعلامية لميس الحديدي، بعد مشاهدة مسرحية “كوكو شانيل” التي عُرضت في اليوم الأول من عيد الأضحى للعام 2021 على منصة شاهد VIP، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: «أنا فرحانه وسعيدة.. فخورة إني قدرت أسعدكم، سعادة تليق بشرف انتظاركم وحبكم واحترامكم وتقديركم».

أضافت شريهان: «وهكذا في نظري وقلبي ودمي وفكري، الفن لا بُدَّ أن يكون، ولازم أن يكون دون أي تنازل في كل شيء وأي شيء. ونعم، يا حبيبتي، حولوا كل محنة إلى منحة. هذا أنا».

وكان من المقرر أن تقدم شريهان 13 مسرحية استعراضية مصورة عن شخصيات نسائية أثرت في التاريخ من بينهن الممثلة والمغنية الأمريكية مارلين مونرو، ومصممة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل، ورابعة العدوية وحتشبسوت وأنديرا غاندي، وتم التعاقد على عرضها حصرياً على شبكة قنوات DMC المصرية، وكان من المقرر البدء في اذاعتها ضمن سهرات موسم دراما رمضان 2018، وأُعلن بعدها تخفيض العدد إلى أربع مسرحيات، ثم تم الاقتصار على مسرحية واحدة هي «كوكو شانيل».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»