دنيا عبد العزيز تبدأ العام الجديد بجلسة تصوير رومانسية مع زوجها

دنيا عبد العزيز وزوجها من أحدث جلسة تصوير - الصورة من حسابها على انستغرام
دنيا عبد العزيز وزوجها من أحدث جلسة تصوير - الصورة من حسابها على انستغرام

احتفلت الفنانة دنيا عبد العزيز بأول بداية لعام جديد بعد زواجها، وخضعت لجلسة تصوير رومانسية برفقة زوجها، باللونين الأبيض والأسود، ووجهت التهنئة لكل متابعيها ببداية العام 2023.

دنيا نشرت الصور الرومانسية عبر حسابها على موقع انستغرام، وهنأت زوجها وكل متابعيها بالعام الجديد من خلال تعليقها على الصورة قائلة: "عام سعيد"، وتلقت العديد من التعليقات التي تمنت لهما السعادة الدائمة.

كانت دنيا عبد العزيز، قد احتفلت بزواجها على المهندس مصطفى كامل، بأحد المنتجعات البيئية بمدينة نويبع جنوب سيناء، في شهر يونيو الماضي وسط حضور عدد من الأصدقاء المقربين والفنانين، أبرزهم: ميدو عادل، مي نور الشريف، إيمي سالم، وآخرون.

وبدأ حفل زفاف دنيا عبد العزيز برقصها على أغنية "جنة تكفينا" للفنان محمود العسيلي، ثم شاركها في الرقص كل من، مي نورالشريف، وإيمي، وميسرة، في الرقص على أغنية "قدام مرايتها" للفنان عمرو دياب، كما ارتدت صديقات دنيا عبد العزيز، فستاناً أصفر اللون.

يذكر أن دنيا عبد العزيز انضمت لنجوم الجزء الثالث من مسلسل "المداح" المقرر عرضه بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، ويشاركها البطولة النجم حماده هلال ورانيا فريد شوقي وحنان سليمان.

وحقق الجزء الثاني من مسلسل المداح، نجاحاً كبيراً خلال عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2022، عبر شاشة قناة MBC مصر.

وضم مسلسل المداح عدداً كبيراً من النجوم أبرزهم، الفنان حماده هلال، هبة مجدي، أحمد عبدالعزيز، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».