شارك النجوم العرب جمهورهم مظاهر استقبال العام الجديد، آملين أن العام القادم سيكون أفضل من سابقه ومليئاً بالأحداث السعيدة، فمنهم من استقبل العام الجديد برفقة نصفه الآخر بعد الزواج في آخر يوم من 2022، ومنهم من قرر بداية العام الجديد بأداء مناسك العمرة في الحرم المكي الشريف، إليك أبرز مظاهر استقبال عام 2023 من قبل نجوم عالم الفن والمشاهير.

لجين عمران في تايلاند
استقبلت الإعلامية والفنانة السعودية لجين عمران العام الجديد من خلال سفرها إلى تايلاند، حيث شاركت جمهورها بلقطات تظهر سعادتها بالأجواء الحماسية.
كما استقبلت نسرين طافش السنة الجديدة على طريقتها الخاصة، من خلال اعتمادها جمبسوت أحمر لامع يتوسطه حزام أسود، والتقطت الصور مع مظاهر الاحتفال المميزة، وقد بدت يارا في قمة سعادتها وهي تودع عام 2022، وهنأت جمهورها بالعام الجديد وسط تفاعل جمهورها بإطلالتها في حفل رأس السنة.

تامر حسني يؤدي مناسك العمرة
استقبل النجم تامر حسني العام الجديد في الحرم المكي الشريف؛ حيث أدى مناسك العمرة برفقة زوجته بسمة بوسيل، واختارت الفنانة هاجر أحمد أيضاً أن تستقبل العام الجديد في الحرم المكي، وأداء مناسك العمرة برفقة زوجها.
هنأت النجمة التونسية درة جمهورها بقدوم العام الجديد، الذي استقبلته من مدينة السحر والجمال باريس، وبدت في قمة أناقتها بمعطف أسود في إطلالة جذابة.
ودعت الفنانة الشابة نور إيهاب عام 2022 بخطوبتها على الفنان نور بدر لتستقبل العام الجديد برفقته، وكان نور بدر قد فاجأها بطلب الزواج مؤخراً في حفل كبير، طغت عليه اللقطات الرومانسية.

زفاف هاجر الشرنوبي
احتفلت الفنانة هاجر الشرنوبي بعقد قرانها على المنتج أحمد الجابري في ليلة رأس السنة؛ لتستقبل عام 2023 برفقة شريك عمرها، وخطفت الأنظار بإطلالتها الملكية، إذ اعتمدت فستان زفاف مرصعاً بالأحجار.
أما المطربة رنا سماحة فشاركت جمهورها سعادتها بالعام الجديد، وظهرت في لقطات رومانسية مع زوجها الملحن سامر أبو طالب وطفلها، وسط مظاهر الاحتفال من منزلها.