رد ناري من نادين نجيم على متابع تمنى اعتزالها.. فماذا قالت؟

نادين نجيم - الصورة من حسابها على انستغرام
نادين نجيم - الصورة من حسابها على انستغرام

ردت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم على أحد متابعيها، بعدما تمنّى منها أنّ تعتزل التمثيل في العام 2023

وفي التفاصيل، شاركت الفنانة نادين نسيب نجيم تغريدة لها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، سألت فيها جمهورها عن أمنياتهم للسنة الجديدة، بالقول: "شو بتتمنوا تحققوا السنة الجديدة ٢٠٢٣؟".

ولاقى سؤال نادين تفاعلاً كبيراً بين المتابعين، الذين كتبوا امنياتهم، في حين عبر البعض الآخر عن حبه الكبير لها، وتمنى لها النجاح في كل أعمالها المستقبلية.

لكن اللافت كان رد أحد المتابعين على تغريدتها بالقول، أنه يتمنى اعتزالها للتمثيل، لترد عليه نادين بإعادة نشر رده، عبر حسابها على تويتر، وعلقت بالقول: "شكراً أنك حاضر كل اعمالي ويلي جايي رح يحرق دمك".

من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني، تتحضر نادين لمشاركة الفنان السوري قصي خولي بطولة مسلسل "وأخيراً"، والذي يجمعهما بالفنانة السورية القديرة منى واصف.

وهذا العمل يجمع قصي ونادين للمرة الثالثة، بعد مسلسل "خمسة ونص" و"عشرين عشرين"، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج أسامة الناصر، ومن إنتاج شركة الصباح، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023.

وحتى الآن لم يعلن عن كافة فريق العمل، لكنه يجمع نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، وبحسب المعلومات الأولية سيستعرض العمل قصة حب معقدة ما بين رجل وامرأة.

وكانت نادين نجيم قد حضرت ببطولة الموسم الثاني من مسلسل "صالون زهرة" برفقة النجم السوري معتصم النهار وحقق العمل نجاحاً جيداً.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»