دينا الشربيني تحن لمهنتها الأولى.. وتكشف عن أغنيتها المفضلة

دينا الشربيني - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
دينا الشربيني - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن حنينها للعودة إلى مهنتها القديمة كمذيعة، وتحدثت عن أبرز الدروس التي تعلمتها من العام 2022، مؤكدة أنها نجحت في التخلص من عصبيتها الشديدة، وقالت إنها ترغب في تقديم أعمال درامية متخصصة للأطفال وقضايا المرأة، وأكدت أنها متفائلة جداً بالعام 2023.

أضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج خلاص صحينا تقديم مارينا المصري على ميجا اف ام: طلعت من 2022 بشخصيات كتير أثرت فيا، وإن شاء الله السنة الجاية تبقى أحلى، ومتفائلة جداً بـ 2023، وعن درس السنة دي هو إني على قد ما بدي وقت لشغلي وحياتي لازم أركز برضه مع أهلي وأديهم من وقتي وطاقتي بشكل أكبر شوية.

وواصلت: أكتر أغنية انبسطت وأنا بسمعها السنة دي كانت "إيه اليوم الحلو ده" لأحمد سعد، وأكتر أغنية بكيت عليها هى أغنية محمد حماقي "ما بلاش".

تابعت قائلة: أعمال كتير عجبتني السنة دي، بس أكتر عمل عجبني هو مسلسل زينة "الليلة واللي فيها"، ونفسى أسلط الضوء أكتر على الأطفال والمرأة، عشان كده عجبني جداً مسلسل "فاتن أمل حربي" لنيللي كريم".

وواصلت: "عن أكتر عمل استمتعت بيه هو مسلسل كامل العدد، واللي بصوره حالياً وهيتعرض فى رمضان 2023".

وتابعت: "أنا مش بتابع السوشيال ميديا، بس بحب التيك توك أوي، وكلمة "تريند" بالنسبة لي مرعبة، ومش بحبها أبداً، ونفسي أجرب الإذاعة جداً، ووحشتني أيام لما كنت مذيعة.

واختتمت قائلة: أكتر حاجة اتغيرت فيا السنة دي هى إن عصبيتي بقت أقل، ودي حاجة مش سهلة، لأني شخص عاطفي جداً، وكل مشاعري بتبان عليا، وأنا الحمد لله على طول كويسة نفسياً، وبقيت أقدر أعمل كنترول على مشاعري، ومش بسمح لأي حاجة تزعلني، ولقد كان عاماً مليئاً بالسعادة، بالنسبة لدينا الشربيني الحمد لله.

يذكر أن دينا الشربيني درست الإعلام في جامعة 6 أكتوبر بمدينة القاهرة، والتحقت بعد تخرجها بورشاتٍ تدريبية في التمثيل مع مدربة التمثيل مروة جبريل، وشاركت في دوراتٍ لمخارج اللفظ مع الفنانة إيمان يونس.

بدأت مسيرتها في الحياة العملية عام 2006 بالمشاركة في تقديم البرنامج اليومي «شبابيك» الذي عُرض على قناة دريم المصرية، حتى عام 2011 حيث بدأت مشاركتها بالأعمال الجماهيرية من خلال مسلسل المواطن x.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»