رامي رضوان بأول التعليق على التنمر بابنته كايلا وزوجته دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم ورامي رضوان - الصورة من حساب رامي على إنستغرام
دنيا سمير غانم ورامي رضوان - الصورة من حساب رامي على إنستغرام

تصدى الإعلامي رامي رضوان لحملة التنمر على ابنته كايلا بعد ظهورها لأول مرة برفقة والدتها دنيا سمير غانم في عرض مسرحية "أنستونا"، مؤكداً أنه يرى ابنته أجمل بنت في الدنيا، ولا يتأثر بالتعليقات السلبية على مواقع التواصل الاجتماعي لأن أغلبها "بلا قيمة".

وكشف الإعلامي رامي رضوان عن ردة فعل تجاه هؤلاء المتنمرين على ابنته كايلا، وذلك من خلال لقائه مع برنامج The insider بالعربي، حيث قال: "مش هرد على حد الصراحة، لأنه مبديش قيمة للي بلا قيمة، والسوشيال ميديا للأسف فيها الإيجابي والسلبي، بس لما يكون إنسان نفسه ضعيفة ليه نديله أهمية ونرد عليه؟ ولا بشوفهم".

وأردف رامي رضوان: "بنتي زي القمر ربنا يحرسها أحلى واحدة في الدنيا في عيون أبوها وأمها وده يكفي، حد شايفها حلوة أو مش حلوة ولا يفرق معايا".

يذكر أن كايلا ابنة الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان ظهرت يوم 17 ديسمبر الماضي لأول مرة في ختام عرض مسرحية والدتها دنيا أنستونا، والذي قدمها في العرض هو مخرج العرض خالد جلال، وأثناء قدومها على المسرح، قام الجمهور بتحيتها، وقال المخرج خالد جلال: "أصغر متفرجة، ومتفرجتي المفضلة".

وبعد تداول الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت عدة تعليقات للتنمر بشكل الصغيرة وقال البعض إنها لم ترث جمال والدتها أو حتى مظهر والدها، وتصدت خالتها إيمي سمير غانم للدفاع عنها، وعلقت " على تعليق متابعة عبر السوشيال ميديا يخص "كايلا"، جاء فيه: "شكلها وحش زي أمها مخدتش حلاوة أبوها"، لترد إيمي: "وبتعيطي ليه ما تخافيش مش هتلاقي في حلاوة أبوها يا زينب وهتعيشي في الشر طول عمرك.. لا إله إلا الله".

وردت إيمي سمير غانم، على سؤال لأحد المتابعين حول عدم إنجاب شقيقتها دنيا سمير غانم، لمزيد من الأطفال بعد ابنتها "كايلا"، قائلة: "والله مش من حقك تكتب كده وعيب، هو أنتم تعرفوا هما في إيه، ولا في حياتهم إيه؟.. ما تخليكم في حالكم".

وأضافت: "إحنا شوفنا كتير.. مالوش لازمة استظراف في حياتنا، من قلبي قبل الفجر كده.. حسبي الله ونعم الوكيل".

وضمت مسرحية أنستونا مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين تحت قيادة المخرج خالد جلال، ومن أبرزهم الفنانة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، بسنت صيام، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»