يسرا اللوزي تعلن انضمامها لـ المداح 3

يسرا اللوزي - الصورة من حسابها على إنستغرام

أعلنت الفنانة يسرا اللوزي تعاقدها رسمياً للمشاركة ببطولة الجزء الثالث من مسلسل "المداح" المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، من بطولة النجم حمادة هلال ورانيا فريد شوقي ودنيا عبد العزيزـ لتعوض غيابها عن الموسم الأبرز درامياً طوال السنوات الماضية، بالمشاركة في عملين حيث تعاقدت سابقاً على بطولة مسلسل "جميلة" من بطولة ريهام حجاج.

وقالت يسرا اللوزي في مداخلة هاتفية مع برنامج «كلاكيت» الذي يعرض عبر إذاعة «نجوم إف إم»: عندي مسلسلان بصورهم حالياً، مسلسل جميلة مع ريهام حجاج، وعاملة دور جديد ومختلف وصعب، وهيبقى مفاجأة.

وأضافت: العمل الثاني هو الجزء الثالث من مسلسل المداح، وده عمل ناجح جداً، وأنا حظي دايماً أشارك في الجزء الثالث، زي ما حصل في كلبش 3.

وعن تعاونها مع المخرج أحمد سمير فرج قالت: «هو أول واحد حصلت معه على بطولة تليفزيونية في آدم وجميلة، واشتغلنا مع بعض في إذاعة حب، وبنات العم، كذلك الفنان حمادة إمام اشتركنا في عملين من قبل.

وسبق أن كشفت يسرا اللوزي سبب ابتعادها عن المشاركة في أعمال فنية على مدار عامين متتاليين، وعودتها مؤخراً بالمشاركة في بطولة أكثر من عمل فني، وقالت إنها تعرضت لضغوط نفسية شديدة عقب وفاة والدها وخضوع ابنتها لجراحة في المخ، مؤكدة أن الحدثين وقعا في أقل من ثلاثة شهور.

وتابعت يسرا في حوار عن الفن والأمومة مع الإعلامية لميس الحديدي لبرنامج "كلمة أخيرة": من كذا سنة حسيت أني باجي على نفسي بزيادة في الشغل وفي بعض الأعوام بعمل عملين في السنة الواحدة.

وأضافت أنها تعرضت لظروف ضاغطة متلاحقة، حيث كان من المفترض أن تجري ابنتها جراحة في المخ وتزامن ذلك مع رحيل والدها وكل هذه الأحداث كانت في ثلاثة أشهر مما أصابها بحالة جعلتها لا تجيب على هاتفها، ولا على الرسائل التي تتلقاها عليه حتى أقرب الناس لها.

أشارت إلى أنها لحد الآن غير قادرة على الإجابة على اتصالات بعض الصديقات المقربات خشية سؤالها كنتي فين وبتعملي إيه واختفيتي ليه.

وقالت إن بداية اكتشافها لحاجتها لمساعدة طبيب كانت قبل ثلاث سنوات قبل جائحة «كورونا» مباشرة حيث شهد أحد المواسم الاشتراك في عملين في وقت واحد وهو ما مثل ضغطاً عليها اضطرت على إثره التوجه لطبية نفسية.

وواصلت قائلة: بطبعي مش بعرف أقول لحد لا واتعلمت ده متأخر لكن طبعي مش بعرف أعمل كده وده لشعوري بضغطوطات نفسية وجسدية تخليني مش عارفة أعمل حاجة لنفسي ولا لغيري.

وعلقت يسرا اللوزي، على واقعة التنمر التي تعرضت لها للمرة الثانية من أحد المتابعين الذي قال لها "يا أم الطرشة" قائلة: ده ليفل الوحش في التنمر فيه ناس عادية بتتنمر على الحاجات العادية زي إلى بيتقال للفنانات أو الشخصيات العامة مثل تخنت رفعت ولكن إلى حصل في المرة دي كان ليفل الوحش وهي التنمر على طفلة تواجه مشكلة إعاقة.

تابعت قائلة: إتقلي قبل كده من سنتين ورديت وقتها بكل أدب وأنا مش لاقية كلمة أوصف بها المتنمر لأن ده شخص عديم الرحمة والإنسانية، ولكن ببصله أنه ضحية لأن نظرتي ليه أنه شخص غير سليم.

وذكرت أن التنمر الذكوري مشكلة كبيرة في المجتمع المصري في تعليقهم على أجسام الفنانات قائلة: فيه بعض الرجالة شكلهم مش أوي ولا متناسق وعمال يعلق ويتنمر على الستات لمجرد أنها ولدت أو بترضع أو بتاخد دواء بيقوا عاوزينها كاملة من كل شيء وهو مش بيبص في المراية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»