بطولة فاطمة البنوي.. موعد عرض فيلم "الهامور ح.ع" في دور السينما بالسعودية 

فاطمة البنوي -  صورة من صفحتها على انستغرام
فاطمة البنوي - صورة من صفحتها على انستغرام
روجت الفنانة فاطمة البنوي، لفيلمها الجديد الذي يحمل اسم " الهامورح.ع"، والمقرر عرضه في دور السينما بالممكلة العربية السعودية يوم 19 يناير من الشهر الجاري.
وشاركت فاطمة البنوي متابعيها، البوستر الترويجي للفيلم الذي ظهر عليه جميع أبطاله، وعلقت قائلة " فيلم هامور ح.ع هامور واحد ولا هوامير؟...استنوا نشوف مع بعض يوم ١٩ يناير في دور السينما".
وينتمي الفيلم إلى فئة الدراما والكوميديا السوداء، ويضم عدداً من النجوم على رأسهم فاطمة البنوي، خالد يسلم، علي الشريف ، اسماعيل الحسن، فهد القحطاني.
وانهالت تعليقات النجوم ومشاهير الفن في السعودية، الذين عبروا عن مدى حماسهم للعمل، منهم الفنان براء عالم الذي علق قائلا " Excitingggg...إثارة"، والفنانة سارة طيبة " Congratulationss I’m very excited to this one ... تهانينا ، أنا متحمس جدًا لهذا ".

عمل سينمائي آخر
جدير بالذكر، أن الفنانة فاطمة البنوي عرض لها خلال الفترة الماضية فيلم " سكة طويلة " في دور السينما بالسعودية ،وتدور أحداثه حول "مريم" فاطمة البنوي، وشقيقها " ناصر" براء عالم، اللذين يقرران السفر من السعودية إلى أبوظبي عبر الطريق الصحراوي بعد فقدهما رحلة الطيران وعلى الرغم من عدم الوفاق بينهما، يضطران لاستكمال الرحلة حيث تفاجئهما سيارة غامضة تحاول إلحاق الأذى بهما. وسط حدوث صراع على البقاء بينهم يتخلّله مطاردات، مما يدفع الشقيقان لتخطي الخلافات القائمة بينهما للتغلب معاً على هذا الكابوس.
الفيلم من إخراج وتأليف عمر نعيم، ويشارك فيه بجانب فاطمة البنوي وبراء عالم، عدد من النجوم منهم عبد المحسن النمر وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»