كيف تحولت كلوي كارداشيان إلى تايلور سويفت؟!

 Khloe Kardashian at IAC Building on March 3, 2016 in New York City.  Cindy Ord / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
Khloe Kardashian at IAC Building on March 3, 2016 in New York City. Cindy Ord / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

فاجأت نجمة تليفزيون الواقع كلوي كارداشيان متابعيها بمنشور جديد نشرته على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام تضمن عدة صور لها تظهرها وكأنها النجمة العالمية تايلور سويفت.
وظهرت النجمة البالغة من العمر 38 عاماً، في مجموعة من الصور من جلسة تصوير خاصة، بفستان باللون البيج، وحذاء باللون الذهبي من توقيع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة برادا.
وعلى الرغم من أن البعض اكتفى بتشبيهها بالنجمة تايلور سويفت، إلا أن البعض وصل به الأمر إلى حد المهاجمة والانتقاد بأن كلوي تسعى دائماً للتغيير في شكلها ولا يمكنها الاقتناع بشكلها الحالي.

وكانت كلوي كارداشيان قد نشرت أيضاً صوراً جديدة على إنستغرام تجمعها بعائلتها احتفالاً بليلة الكريسماس.
وظهرت كلوي في المنشور الأول برفقة ابنتها ترو البالغة من عمرها 4 أعوام وابنها البالغ من العمر 6 أشهر، الذي يظهر معها بالصور للمرة الأولى على وسائل التواصل الاجتماعي.
كما نشرت كلوي في منشور آخر عدة صور لها فقط وصوراً مع ابنتها دون ابنها، حيث ظهرتا بإطلالة متشابهة بفستان باللون الأحمر يتناسب مع احتفالات نهاية العام.

كشفت كلوي كارداشيان أن ولادة طفلها كانت نقطة تحول في حياتها


وكانت كلوي كارداشيان قد كشفت منذ 6 أشهر عن المشاهد الأولى لولادة طفلها الجديد من حبيبها السابق لاعب كرة السلة الكندي الأمريكي تريستان تومسون عبر أم بديلة خلال برنامج تليفزيون الواقع الخاص بعائلة كارداشيان.
كما كشفت النجمة خلال البرنامج أن ولادة طفلها كانت نقطة تحول في حياتها بعد أن عاشت الأشهر الأخيرة بحزن وحالة نفسية غير مستقرة نتيجة خيانة تريستان تومسون لها.
وأوضحت كلوي أنها وتريستان اتخذا قراراً بإنجاب الطفل في يوم الشكر عام 2021، ولم تمض أيام حتى علمت بخيانته لها وأنه ينتظر طفلاً آخر من امرأة خانها معها.
وقالت كلوي إنها قررت مع ولادة طفلها الجديد أن تطوي صفحة الماضي، وتبدأ حياة جديدة وتستمتع بوقتها مع عائلتها، وتتخلص من الغيمة السوداء التي خيمت على حياتها.
وتظهر المشاهد أيضاً تواجد كلوي في غرفة الولادة مع الأم البديلة برفقة شقيقتها كيم كارداشيان، التي أقنعتها بالسماح لتريستان بالحضور إلى المستشفى للقاء طفله حديث الولادة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»