جيريمي رينر ينشر صورته من المستشفى وهذا ما قاله

 Jeremy Renner at AMC Lincoln Square Theater on November 22, 2021 in New York City.  Dimitrios Kambouris / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
Jeremy Renner at AMC Lincoln Square Theater on November 22, 2021 in New York City. Dimitrios Kambouris / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
نشر النجم العالمي جيريمي رينر صورة له، هي الأولى من المستشفى بعد الحادثة التي تعرض لها، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وأرفق الممثل البالغ من العمر 51 عاماً صورته بتعليق كتب فيه: “شكرًا لكم جميعًا على كلماتكم الرقيقة، أنا متعب كثيراً ولا يمكنني الكتابة أكثر، أرسل الحب للجميع.
وظهر جيريمي رينر في الصورة مستلقياً على سرير المستشفى، وتظهر كدمات شديدة في وجهه، كما أظهرت الصورة أنه قد وضع له جهاز أكسجين لمساعدته على التنفس.

الأمر تحول إلى كارثة

وكان جيريمي رينر قد تعرض لحادثة خطيرة أثناء قيامه بإزالة الثلج المتراكم حول منزله في ولاية نيفادا الأمريكية بسبب العاصفة الثلجية القوية التي تشهدها الولايات المتحدة الأمريكية.
والنجم المشهور في عالم مارفل للأبطال الخارقين، بتجسيد شخصية "هوك" كان يحاول إزالة الثلوج عن المنزل، بعد أن تسببت في انقطاع التيار الكهربائي عن المنزل، وعدة منازل محيطة، إلا أن الأمر تحول إلى كارثة.
وقد ذكر موقع "تي إم زي" الأمريكي، أن النجم يتلقى العلاج في العناية المركزة، كما نقل عن مصادر من داخل المستشفى بعد وصول النجم أن الأطباء قد يضطرون لبتر إحدى قدميه، التي أصيبت بشكل كبير خلال الحادث، إلا أنه على ما يبدو فإن ذلك لم يحدث.
وورد في التقرير عن تفاصيل الحادثة، نقلاً عن أحد جيران الممثل جيريمي رينر، أن إحدى قدميه اصطدمت بآلة تسمى Snowcat خاصة بإزالة الثلج، وقد فقد الكثير من الدم على أثر ذلك، ونقل على أثر ذلك عبر مروحية هيلكوبتر إلى أقرب مستشفى، فيما وصلت الشرطة إلى مكان الحادث وتعاملت مع الأمر وكأنه أشبه بجريمة.
وبدوره كان أكد المتحدث الرسمي للممثل الأمريكي الخبر للموقع أعلاه، مضيفاً أنه عانى عدة إصابات أخرى، منها صدمة حادة في الصدر، وإصابات في العظام، وخضع لعملية جراحية، وكان لا يزال في وحدة العناية المركزة في حالة حرجة إنما مستقرة.
وتعرضت معظم الولايات المتحدة لعاصفة ثلجية سميت "عاصفة القرن" خلال الأسبوع المنصرم، وقد تسبب العاصفة بمقتل ما لا يقل عن 60 شخصاً في جميع الولايات المتحدة الأمريكية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».