بعد الانضمام للنصر.. رونالدو يزور ليالي الدرعية ووزير الرياضة يستقبله

رونالدو
كريستيانو رونالدو يزور ليالي الدرعية.. ووزير الرياضة يستقبله - الصورة من حساب نادي النصر بتويتر

بدأت ليالي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المملكة العربية السعودية، حيث وصل قبل قليل إلى الدرعية، وكان في استقباله وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

ليالي رونالدو في المملكة تبدأ

ويأتي ذلك بعد الحفل الضخم الذي أقيم يوم أمس الثلاثاء الموافق 3 يناير 2023م، في ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض.

ويبدو أن رونالدو، قد بدأ في الاندماج مع الحياة، بالمملكة؛ عقب الانضمام رسميًا إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ونشر الحساب الرسمي لقناة الإخبارية الرياضية قبل قليل، عبر موقع "تويتر"، مقطع فيديو لزيارة كريستيانو رونالدو إلى مقر فعاليات "ليالي الدرعية"، وكان في استقبال الأسطورة البرتغالية، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودية، الذي أخذ في تبادل الأحاديث مع اللاعب.

صفقة رونالدو مع النصر

وتعاقد نادي النصر السعودي مع رونالدو، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، حتى يونيو 2025، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد.

يذكر أن رونالدو سيغيب عن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أمام الطائي، مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

حفل تقديم رونالدو في مرسول بارك

وأقيم يوم أمس الثلاثاء في العاصمة السعودية الرياض حفل ضخم لتقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي.

واستمر الحفل لمدة ساعتين، وألقى النجم البرتغالي خلال الحفل كلمة قصيرة في ملعب مرسول بارك، بمناسبة انضمامه لنادي النصر السعودي.

النصر السعودي يجني أولى ثمار تعاقده مع رونالدو

وقد ارتفعت القيمة السوقية لنادي النصر السعودي بنسبة 34%، بعد تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ووفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" المختص في قيمة وأسعار اللاعبين والأندية، فإن القيمة السوقية للنصر وصلت إلى 79.10 مليون يورو، في اليوم الأول من فتح باب الانتقالات الشتوية.

مسيرة كريستيانو رونالدو

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو بدأ مسيرته في سبورتنغ لشبونة، ولعب بعدها لأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس قبل أن يعود إلى مانشستر يونايتد في ولاية ثانية لم يكتب لها النجاح قبل الانتقال إلى النصر السعودي.

وحصد رونالدو مع البرتغال لقبي دوري الأمم الأوروبية 2016 وكأس أوروبا 2019، كما توّج بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا منها 4 مع ريال مدريد الإسباني ويعد الهداف التاريخي للبطولة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر