شاروخان يعايد ديبيكا بادكون في يوم ميلادها بكلمات عاطفية

Indian Bollywood film actors Shah Rukh Khan (L) and Deepika Padukone (R) in Feltham, west London on July 31, 2013. AFP PHOTO/ ANDREW COWIE / AFP
Indian Bollywood film actors Shah Rukh Khan (L) and Deepika Padukone (R) in Feltham, west London on July 31, 2013. AFP PHOTO/ ANDREW COWIE / AFP
يوافق اليوم الخامس من يناير يوم ميلاد النجمة الهندية الجميلة ديبيكا بادكون، حيث أكملت اليوم عامها الـ37. وحرصاً منه على معايدتها في هذا اليوم المميز، نشر نجم بوليوود شاروخان، صورة لديبيكا من فيلمهما القادم Pathan، حيث تظهر ديبيكا ترتدي زياً باللون الأخضر، وتحمل مسدساً في يدها، بينما يغطي وجهها بعض الكدمات.
وأرفق شاروخان مع الصورة بعض الكلمات الرقيقة العاطفية، جاء فيها: "إلى عزيزتي ديبيكا بادكون- كيف تطورتِ لامتلاك الشاشة في كل صورة رمزية ممكنة! فخور دائماً وأتمنى لكِ دائماً الارتقاء إلى آفاق جديدة... يوم ميلاد سعيد... الكثير من الحب". وأضاف شاروخان عن موعد إصدار فيلمهما المرتقب: "Pathan سيتم عرضه في دور العرض يوم 25 يناير باللغات الهندية والتاميلية والتيلجو". ورداً على منشوره، كتب أحد المعجبين: "الطريقة التي تُحفِّز بها الجميع". وعلق شخص آخر: "في انتظار 25 يناير".

إصدار المقطع الدعائي لـPathan

يوم الأربعاء، تم التأكيد على أن المقطع الدعائي لـ Pathaan الذي يظهر فيه شاروخان وديبيكا بادوكون سيصدر في 10 يناير. غرد الناقد السينمائي والمحلل التجاري تاران أدارش أن عنوان Pathaan لن يتغير، وأن الفيلم سيصدر في 25 يناير 2023 باللغات الهندية والتاميلية والتيلوجو. يأتي ذلك بعد شائعات عن تغيير عنوان Pathan وسط الإنتقادات، بعد إطلاق أول أغنية للفيلم Besharam Rang، والتي ظهرت ديبيكا بملابس السباحة البرتقالية. في الآونة الأخيرة، طلب المجلس المركزي لشهادات الأفلام (CBFC) من منتج الفيلم ash Raj Films تقديم نسخة معدلة من فيلم الحركة وفقاً لإرشادات المجلس. وقد استجاب صانعو الفيلم لتوجيهات المجلس المركزي لشهادات الأفلام (CBFC)، ومنح المجلس الفيلم شهادة UA بعد عشرة إزالة عشر لقطات لديبيكا بادكون، من بينهم ثلاثة تغييرات على الأقل على أغنية Besharam Rang المثيرة للجدل وبعض التعديلات في الحوار.

نبذة عن ديبيكا بادكون

ديبيكا بادكون هي إحدى السيدات الرائدات في صناعة بوليوود اللاتي جعل تمثيلهن خالياً من العيوب، مما جعلت الجميع عاجزين عن الكلام. ولدت الممثلة في الخامس من يناير عام 1986 في كوبنهاغن، الدنمارك، لأبوين براكاش بادكون وأوجالا بادكون، وهي زوجة الممثل الهندي رانفير سينغ. ظهرت لأول مرة في بوليوود مع فيلم om shanti om عام 2007 ومنذ ذلك الحين أصبحت اسماً مألوفاً. بعد ظهورها لأول مرة، قدمت الممثلة سلسلة أفلام مثل Bajirao Mastani، Yeh Jawani Hai Deewani، Chhapaak، Tamasha، وغيرها الكثير. لقد نحتت ديبيكا مكانة خاصة بها في الصناعة وهي معروفة ببراعتها التمثيلية وعملها الجاد. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»