حبس منة شلبي سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمها 10آلاف جنيه في قضية إحراز المخدرات

منة شلبي - صورة من صفحتها على انستغرام
منة شلبي - صورة من صفحتها على انستغرام


قضت محكمة جنايات القاهرة ،اليوم الخميس، بمعاقبة الفنانة منة شلبى بالحبس سنه مع إيقاف التنفيذ وتغريمها 10 آلاف جنيها في اتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.
وأحالت النيابة العامة منة شلبي إلى محكمة الجنايات بعد أن تم ضبطها في مطار القاهرة وبحوزتها كمية من المخدرات في حقيبتها خلال عودتها من إحدى البلدان ،وأخلت النيابة العامة وقتها، سبيل منة شلبي بضمان مالي (كفالة) قدره 50 ألف جنيه على ذمة التحقيقات.
وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا من شهر نوفمبر الماضي، بضبط الممثلة/ منة شلبي بمطار القاهرة الدولي حال عودتها من الخارج وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، وكان بحوزتها عدد من الحقائب تحوي متعلقاتها الشخصية والتي بوضعها على جهاز الفحص بالأشعة تبين وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشًا دقيقًا أسفر عن العثور بها على مواد يُشتبه في كونها مخدرات، فأُلقي القبض عليها وتم التحفظ على المواد المضبوطة.

آخر أعمال منة شلبي


وشاركت منة شلبي مؤخراً في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي لهذا العام 2022 ، من خلال مسلسل بطلوع الروح، والذي دارت أحداثه حول " روح " التي تحاول الفرار بعد أن خدعها زوجها واستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتصبح العودة لمصر حلما بعيدا.
والعمل ضم عدداً من النجوم منهم، أحمد صلاح السعدني ومحمد حاتم وعادل كرم وإلهام شاهين، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»