شاهد بالفيديو.. دانييلا رحمة برقصة مميزة مع صديقاتها على أنغام أغنية المونديال

دانييلا رحمة - الصورة من حسابها على فيسبوك
دانييلا رحمة - الصورة من حسابها على فيسبوك

لفتت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة الأنظار إليها، بعد نشرها مقطع فيديو لرقصة مميزة، أدتها احتفالاً بحلول العام الجديد 2023.

ونشرت الفنانة دانييلا الفيديو عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وظهرت فيه بإطلالة لافتة من منزلها، برفقة عدد من أصدقائها المقربين، ومنهم الفنانة اللبنانية ساشا دحدوح.

وأدت دانييلا رحمة وأصدقائها رقصة، على أنغام أغنية مونديال 2022 الشهيرة "توكو تاكا"، للفنانين العالميين مالوما ونيكي ميناج، والفنانة اللبنانية ميريام فارس.

وأثارت رقصة دانييلا رحمة إعجاب الجمهور ومحبيها، وأثنى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على جمال دانييلا، وخفة الدم التي ظهرت بها هي وأصدقائها خلال الحفلة.

من جهة أخرى، تخوض الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة السباق الرمضاني المقبل، بالمشاركة في مسلسل "للموت 3"، من تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة "إيغل فيلمز" للإنتاج الفني، وتستكمل في العمل شخصية "ريم"، التي تواجدت في الجزئين السابقين.

وكان العمل قد حقق نجاحاً كبيراً بموسميه الأول والثاني ونسب متابعة عالية وسيضم العمل في هذا الموسم نجوماً جدداً الى جانب بطلتيه ماغي بو غصن ودانييلا رحمة وهما يامن الحجلي ومهيار خضور بالإضافة الى نجوم آخرين.







لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»