مفاجأة عمرو دياب في بداية 2023.. كان مضحوك علينا

عمرو دياب - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
عمرو دياب - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

فاجأ النجم المصري عمرو دياب جمهوره اليوم بطرح أول أغنية له في عام 2023 والتي حملت عنوان "مضحوك علينا"، وذلك عبر منصة "أنغامي".
الأغنية من كلمات محمد البوغة وألحان محمد يحيي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس.

وكان النجم عمرو دياب قد ودع عام 2022 بأغنية "سينغل" التي تصدرت تريند موقع تويتر بعد ساعات قليلة من طرحها، والأغنية من كلمات بهاء الدين محمد، لحن عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، تسجيل أندرو داود وشيري شكري وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

الفنان الأكثر متابعة

ذكر الحساب الرسمي لجائزة "ورلد ميوزك أورد" العالمية أن عمرو دياب الفنان الأكثر متابعة على المنصة بـ 16.1 مليون متابع، كما أنه النجم العربي الأسطوري الأكثر مشاهدة في عام 2022.
وحل عمرو دياب في المركز الأول على المنصة ضمن قائمة أفضل الفنانين في مصر والسعودية والإمارات والعراق والأردن، وبهذا يواصل عمرو دياب تحقيق نجاحات كبيرة، فهو أول مطرب عربي يتخطى حاجز المليار استماع عبر المنصة منذ إطلاقها.

حفله المقبل


يستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في سلطنة عمان، يوم الجمعة 20 يناير الجاري في منطقة "جبل السيفة" بالعاصمة العمانية، مسقط، بعد غياب طويل عن إقامة الحفلات هناك منذ العام 2017، ومن المقرر أن يقدم عمرو باقة من الأغنيات تجمع ما بين أعماله القديمة وعدد من أغنيات ألبومه الجديد.
ونشرت الصفحة الرسمية لعمرو دياب على انستغرام بوستر الحفل، وشوقت جمهوره في سلطنة عمان قائلة: استعدوا لحضور حفل الهضبة عمرو دياب يوم 20 يناير في عمان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»