موديلات معاطف شتوية بطول الركبة للمحجبات

لولوة الخطاف بإطلالة مميزة
لولوة الخطاف بإطلالة مميزة-الصورة من حسابها على انستغرام

المعاطف الشتوية بطول الركبة تُعد واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، وقد شاهدناها ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية بقصاتها المختلفة على منصات العروض العالمية، ولإطلالة متكاملة مع الحجاب اخترنا لك عدة تنسيقات ستلهمك من خلالها مدونات الموضة المحجبات إطلالات رائعة لأناقة مميزة.

آية فوزي بإطلالة حيادية اللون


لا تتخلى أي أنثى أنيقة عن تنسيق الألوان الحيادية في كل موسم، لإطلالة هادئة وبسيطة، لا سيما باختيار اللونين الأبيض والأسود، ومنه لجأت مدونة الموضة المصرية آية فوزي لتنسيق قميص أبيض وتنورة جلد بيليسيه باللون الأسود مع صديري صوفي مخطط عرضياً بالأسود والأبيض، وأكملت اللوك بمعطف فرو طويل، فيما اختارت اكسسواراتها بذات اللون.

دلال الدوب بالمعطف الأحمر


لإبقائك دافئة بشكل موثوق اختاري إطلالة مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب، والتي تألقت بمعطف أحمر طويل مع هودي كحلي مطبع بكتابات حمراء، ونسقت لتكمل أناقتها بنطلوناً من الجينز الواسع مع حجاب قطني أبيض، وانتعلت حذاءً أبيض رياضياً.

إطلالة مونوكروم من دعاء عكاشة


تحرص الكثيرات من النساء على إخفاء تفاصيل جسمهن، وذلك باعتماد إطلالة مونوكروم سوداء بأناقة مثالية، ومنهن مدونة الموضة المصرية دعاء عكاشة، التي لجأت لبلوزة برقبة مرتفعة مع بنطلون أسود ومعطف طويل أسود، وتزينت بحجاب أسود ناعم، واختارت اكسسواراتها باللون الأسود من حقيبة وحذاء بكعب، كما تزينت باكسسوارات ذهبية بسيطة وأنيقة.

سارة الدهيم بإطلالة حيوية


لأن المعطف الأبيض قطعة أساسية في خزانة أزيائك، بلا شك اتبعي أسلوب سارة الدهيم لإشراقة شتوية مميزة؛ حيث نسقتها مع بلوزة بيضاء من القطن وحجاب أبيض، وكسرت رتابة الإطلالة ببنطلون باللون الأخضر الحيوي، وأكملت تفاصيل اللوك بحقيبة فضية مربعة، وانتعلت حذاءً بكعب شفاف.
تابعي المزيد: موديلات كنزات صوفية للمحجبات

لولوة الخطاف بإطلالة مميزة


في إطلالة جريئة تخالف أسلوب مدونة الموضة الكويتية لولوة الخطاف التي تعتمد دوماً على الأزياء حيادية اللون، اختارت بلوزة برقبة مرتفعة وبنطلوناً بكاروهات اللونين الأسود والأبيض مع اكسسوارات بذات اللونين، وكسرت رتابة اللوك بمعطف أخضر يواكب بلونه خطوط الموضة، وجاء بتصميم كلاسيكي ناعم.

عايشة العقيل بإطلالة حيادية اللون


لأن الألوان الحيادية خيار لا تتخلى عنه غالبية النساء في كل موسم، لا سيما بكونه صيحة يسهل تنسيقها، ظهرت مدونة الموضة الكويتية عايشة العقيل ببلوزة بيضاء وبنطلون بكاروهات اللونين الأسود والأبيض مع معطف أسود طويل، وتزينت بحجاب قطني أبيض، وانتعلت حذاءً من الجلد الأسود.

تابعي المزيد: تنسيق اللون الأحمر للمحجبات