وفاة أندريا والدة تريستان تومسون

Tristan Thompson #13 of the Boston Celtics shoots the ball during the game against the Brooklyn Nets on March 11, 2021 at Barclays Center in Brooklyn, New York. Ned Dishman / NBAE / Getty Images / Getty Images via AFP
Tristan Thompson #13 of the Boston Celtics shoots the ball during the game against the Brooklyn Nets on March 11, 2021 at Barclays Center in Brooklyn, New York. Ned Dishman / NBAE / Getty Images / Getty Images via AFP
توفيت والدة تريستان تومسون، أندريا تومسون، بنوبة قلبية مفاجئة، في منزلها في تورونتو يوم الخميس. وكانت TMZ Sports أول من نشر الأخبار بعد ظهر يوم الجمعة، والتي تفيد بأن أندريا كانت في منزلها يوم الخميس عندما أصيبت بنوبة قلبية وتم نقلها على وجه السرعة إلى مستشفى محلي حيث حاول المسعفون إنعاشها دون جدوى.
وقد سافر بطل الدوري الاميركي للمحترفين لعام 2016، البالغ من العمر 31 عاماً، إلى تورنتو ليكون مع عائلته، وانضمت إليه صديقته السابقة كلوي كارداشيان من أجل دعمه والتنقل معه خلال الأيام القليلة المقبلة، لأنه والد طفليها، حيث استقلا طائرة خاصة من لوس أنجلوس إلى تورنتو. ويُقال أن كاردشيان، التي لديها طفلان من تريستان تومسون، كانت قريبة من أندريا.

كريس جينير تنعي وفاة أندريا


أكدت كريس جينر، والدة كلوي كاردشيان، وفاة أندريا في منشور على إنستغرام يوم الجمعة، حيث كتبت: "لقد حزنت قلبي للغاية بسبب الوفاة المفاجئة لوالدة تريستان، أندريا. أفكاري ودعواتي وكل حبي مع تريستان وأماري وديشون ودانيال. لقد كنت أكثر أم مدهشة ومتفانية ومخلصة ونكران الذات وجدة محبة ولطيفة ورائعة. يا لها من نعمة عائلتك!!! سأفتقدك أندريا. سأفتقد روحك المشرقة وضوءك المذهل. أشكرك على الدعاء الدائم من أجلنا ورفعنا وتشجيعنا على طول الطريق. ارقدي بسلام أيها الملاك الجميل".

تريستان تومسون ووالدته أندريا


كثيراً ما نشر نجم الدوري الاميركي للمحترفين صوراً مع والدته- التي كانت تعمل سائقة حافلة مدرسية- وحتى شارك صورة أندريا مع ابنته ترو في عام 2019.

مرة أخرى في عام 2020، شارك تومسون رسالة لطيفة تكريماً لوالدته الراحلة في يوم الأم إلى جانب مقطع فيديو لأندريا وهي تتحدث عن ابنها بعاطفة، وكتب لها قائلاً:"يوم أم سعيد يا أمي! لا يكفي أن أثني عليكٍ وأن أرفعك عالياً. كل يوم هو يومك. أشكرك على كل التضحيات التي قدمتيها لي ولإخوتي. أنا أحبك وأنا محظوظ جداً لأنني ابنك".

تريستان تومسون وحياته المهنية

فاز تومسون بلقبه الوحيد في الدوري الاميركي للمحترفين مع كليفلاند كافالييرز في عام 2016 على غولدن ستايت ووريورز. المهاجم الذي يبلغ طوله 6 أقدام و 9 لاعب حر بعد أن أمضى الموسم الماضي مع شيكاغو بولز وإنديانا بيسرز. أمضى مواسمه العشرة الأولى في كليفلاند قبل أن يتوقف مع بوسطن سيلتيكس وساكرامنتو كينغز.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»