نجمات ضحايا عمليات التجميل الفاشلة


تتجه النجمات إلى العمليات بحثاً عن المظهر المثالي، ولكن النتيجة ليست دائماً تكون على ما يرام، فقد ينتهي الأمر بمضاعفات خطيرة وتشوه ملامحها، وبالفعل تعرضت الكثير من النجمات إلى هذه المأساة ..تعرفوا إلى أبرزهن!.

وفاء سالم


تعرضت الفنانة وفاء سالم، إلى أزمة نتيجة عملية حقن خاطئة، مما تسبب في تشوهات بوجهها ومضاعفات خطيرة، كادت تصل إلى انتشار الصديد بقرنية العين والمخ، حتى تمكنت من إجراء عملية أخيرة واستعادت ملامحها.

ومع ذلك أكدت أن خلقة الله لا يمكن أن تعود بعد تدخل الأطباء، مما يكشف عن ندمها لإجراء عملية تجميل.

ميسرة


أدت عمليات التجميل إلى تغيير كبير في ملامح وجه الفنانة ميسرة، حيث تسببت في تشوه ملحوظ في أنفها، مما اضطرها للسفر إلى سويسرا حتى تعالج هذا التشوه

فيما حذرت ميسرة، بعد تجربتها الصعبة، النساء من الخضوع لعمليات تجميل في أماكن غير موثوقة.

حورية فرغلي


من أشهر ضحايا عمليات التجميل في الوسط الفني العربي، بعدما باتت عملية أنف "حورية فرغلي" الذي تأذى نتيجة سقوطها عن ظهر حصانها، مأساة مستمرة تؤرق حياتها على مدار 5 أعوام.

وأصبح مظهر أنفها أسوأ من ذي قبل، وتسببت لها العملية أيضًا في مشاكل في النطق
وسافرت حورية في عام 2021 لإجراء عملية ضخمة إلى واشنطن، لعلاج الخطأ الذي أصاب أنفها.

نيكول كيدمان


كانت نيكول كيدمان نجمة الأوسكار من أشهر الوجوه الملائكية في العالم، ولكنها في إطلالة حفل aria music awards عام 2018، ظهرت للمرة الأولى وعلامات البوتوكس قد غيرت ملامحها،مما أثار غضب معجبيها لتغير ملامحها.

ميج رايان


كلما كانت تتقدم ميج في العمر كان يزداد وجهها طفولة، ولكنها في عام 2015 صدمت جمهورها بظهورها بوجه مختلف، وبدا وجه ميج منتفخاً مما تسبب في سخرية الجمهور منها نظراً لملامحها التي تغيرت.