كيف تطبقين أحمر الشفاه الأحمر بشكل مثالي؟

كيفية تطبيق أحمر الشفاه الأحمر
كيف تطبقين أحمر الشفاه الأحمر بشكل مثالي؟
ماسك للشفاه
ماسك للشفاه من لا نيج La neige
مقشر خفيف للشفاه
مقشر خفيف للشفاه من فريش Fresh
قلم تحديد الشفاه
قلم تحديد الشفاه من شانيل Chanel
أحمر شفاه أحمر
أحمر شفاه أحمر من ديور Dior
كيفية تطبيق أحمر الشفاه الأحمر
ماسك للشفاه
مقشر خفيف للشفاه
قلم تحديد الشفاه
أحمر شفاه أحمر
5 صور

أحمر الشفاه الأحمر، موضة المكياج الكلاسيكية الخالدة التي بإمكان المرأة اعتمادها في كل زمان ومكان، كما أنها تناسب معظم الإطلالات والمناسبات والسهرات، فهو لطالما كان عنصراً أساسياً في مكياج المرأة. لكن يصعب أحياناً على المرأة تطبيق أحمر الشفاه الأحمر من دون شوائب أو أخطاء. انطلاقاً من ذلك، نرصد في هذا المقال، طريقة تطبيق أحمر الشفاه الأحمر بشكل مثالي لا تشوبه شائبة.
تابعي المزيد: ألوان الروج الأحمر الناري


تقشير الشفاه

مقشر خفيف للشفاه من فريش Fresh


حالة الشفاه وملمسها يؤديان دوراً كبيراً في مكياج الشفاه الأحمر، فهل شفاهك جافة، متشققة أو متقشرة؟ فأنت بالتأكيد إلى تحضير شفتيك جيداً قبل البدء بتطبيق أحمر الشفاه الأحمر. لذلك، استخدمي مقشراً خفيفاً للشفاه، وقومي بإزالته من ثم باستخدام فوطة قطنية مبللة، وذلك للتخلص من كافة خلايا الجلد الميت. بإمكانك تجربة مقشر الشفاه Fresh Sugar Lip Polish Exfoliator من فريش.

ترطيب الشفاه

ماسك للشفاه من لا نيج La neige


ترطيب البشرة هو الشعار العام للعناية بالبشرة خلال الشتاء، وترطيب الشفاه بالتحديد، فتطبيق أحمر شفاه أحمر على شفاه ناعمة وذات ملمس حريري يوفر لك مظهراً متألقاً وجذاباً. لذلك، اختاري مرطب للشفاه غير لزج، أو استخدمي ماسك مرطب للشفاه يمدها بالمرطبات والمغذيات اللازمة. بإمكانك استخدام ماسك الشفاه من لا نيج La neige Lip Sleeping Mask.

تحديد الشفاه

قلم تحديد الشفاه من شانيل Chanel


أصبح قلم تحديد الشفاه مؤخراً عنصراً أساسياً في مكياج المرأة كونه من أكثر صيحات المكياج رواجاً وشعبية بين النساء، لما له من تأثير على شكل الشفاه وحجمها وامتلائها. وللحصول على مكياج شفاه مثالي باللون الأحمر، حددي الحدود الخارجية لشفتيك بقلم كونتور أحمر، من ثم املئيها من الداخل لإنشاء قاعدة مثالي تساعد في إطالة أمد أحمر الشفاه الأحمر. بإمكان تجربة محدد الشفاه من شانيل Chanel Le Crayon Lèvres Longwear Lip Pencil.

تطبيق الروج الأحمر

أحمر شفاه أحمر من ديور Dior


عندما تنخفض الحرارة، تصبح خيارات أحمر الشفاه المات مثالية، لذلك اختاري أحمر شفاه أحمر غير لامع بدرجة تتناغم مع لون بشرتك، ويعد الأحمر الغامق الخيار الأمثل لفصل الشتاء. وبعد اختيار اللون، املئي شفتيك بأحمر الشفاه الأحمر، واجعليه متناسقاً وبلون وكثافة متساويين. جربي على سبيل المثال، أحمر الشفاه الأحمر من ديور Dior Rouge Dior Refillable Lipstick.
تابعي المزيد: أحمر الشفاه الأحمر أبرز صيحات مكياج صيف 2022... إليك أفضل الخيارات