الأبراج الأكثر عرضة لمشكلة الإكتئاب

الأبراج والإكتئاب
الأبراج الأكثر عرضة للإكتئاب
الأبراج
أبراج يخيم الحزن على حياتها فينتابها الشعور بالإكتئاب
الأبراج والإكتئاب
الأبراج
2 صور

الإكتئاب هو اضطراب المزاج يسبب الشعور المستمر بالحزن وفقدان الاهتمام، ما يؤدي بهم إلى اليأس في كثير من الأحيان. ووفقاً لعلم الفلك، يرتبط الإكتئاب بعلامات الأبراج. وبالتالي، فإنَّ بعض علامات الأبراج تعتبر أكثر عرضة للإكتئاب من غيرها. فمن هي هذه الأبراج؟ اكتشفيها مع "سيدتي نت" في الآتي:

أبراج ينتابها الشعور بالإكتئاب

أبراج يخيم الحزن على حياتها فينتابها الشعور بالإكتئاب

برج الثور:

مواليد برج الثور من الأبراج الإنطوائية التي لا تبوح عن مشاعرها إطلاقاً. يميلون إلى البقاء في منطقة الراحة الخاصة بهم. إنهم دائما يتبعون الروتين ويكرهون أي تغييرات في حياتهم اليومية. السبب الرئيسي للاكتئاب في هذه الأبراج هو بسبب التغييرات التي تواجهم في حياتهم والتي قد تسلبهم عزلتهم وراحهتم، ما يؤثر سلباً على مزاجهم ويصبحون أكثر ميلاً للإكتئاب.

برج السرطان:

يعدّ مواليد برج السرطان من الشخصيات الحساسة والضعيفة. غالباً، ما يصابون بالإكتئاب نتيجة الانخراط الشديد في حياة الآخرين وحقيقة أنهم لا يستطيعون التحكم في الحزن الذي يشعرون به. يجد مواليد برج السرطان صعوبة بالغة في الانفتاح على احتياجاتهم ورغباتهم العاطفية، لذلك يختارون المعاناة في صمت، ما يؤدي بالتأكيد إلى الإكتئاب.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر حساسية

برج الجدي:

مواليد برج الجدي هم قاتمون ومنغمسون في التفكير. ويعتبر التعبير عن مشاعرهم مهم جداً وعدم القيام بذلك يمكن أن يؤدي إلى الاكتئاب الشديد. عادة ما يتحملون المسؤولية عن كل شيء ويلومون أنفسهم باستمرار. غالباً، ما يتحول هذا الشعور بالذنب إلى إكتئاب خلال المواقف المؤلمة والمجهدة، حيث يبذلون الكثير من الجهد للسيطرة على أنفسهم، ويكبتون غضبهم، ما يؤدي بهم إلى مزيد من التوتر، وبالتالي الشعور بالإكتئاب.

برج العقرب:

يعتبر مواليد برج العقرب الأكثر عرضة للمعاناة من الاكتئاب، كونهم يستثمرون عواطفهم بشكل كبير في علاقاتهم الشخصية ويتأذون بسهولة. لا يشاركون مشاعرهم، لأنهم يشعرون أن شخصاً ما قد يستغلها. غالباً، ما ينغمسون في ذكرياتهم المؤلمة، والشعور بالوحدة والخسارة والانفصال عن الأحباء يجعلهم مكتئبين. لذا، يعتبر مواليد برج العقرب من الأبراج الحساسة للغاية تجاه أحبائهم.

تابعي المزيد: ردة فعل الأبراج في مختلف المواقف

برج الحوت:

عادةً، ما يكون مواليد برج الحوت أشخاصاً طيبين ومحبين، يميليون إلى التضحية بالنفس. هذه النظرة المدمرة للذات والحالمة للحياة هي التي تجعلهم محبطين وكئيبين. عادة ما يريدون التحكم في حياتهم بقدر ما يريدون، وفي حالة الفشل، يختارون دائما المعاناة في صمت ومحاولة الابتسام في الخارج لإبقاء أسرهم وأصدقائهم سعداء. من الأفضل أن يكون الحوت على اتصال بالواقع، وتجنب التضحية بالنفس، والتوقف عن محاولة إرضاء الجميع من حولهم.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج عصبية وتوتراً