محمد رمضان يشعل حفل زفاف ابنة شقيقة شريهان بحضور زينة.. فيديو

محمد رمضان - الصورة من حسابه على الفيس بوك
محمد رمضان - الصورة من حسابه على الفيس بوك

حرص النجمان محمد رمضان وزينة على حضور حفل زفاف "هند" ابنة نهلة العوضي - أخت النجمة شيريهان الكبرى - الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ووجه رمضان تحية خاصة للنجمة شريهان التي لم تظهر في أي لقطة من مقطع الفيديو، علماً أنها كانت متواجدة في باريس الأسبوع الماضي.

رمضان نشر مقطع فيديو يضم عدة لقطات له برفقة الفنانة زينة مع العروسين، واستعرض أجواء حفل الزفاف وكيف أشعل الحفل بغنائه أكثر من أغنية تفاعل معها الحضور الذين التفوا حوله أثناء الغناء، وكيف تفاعلت زينة أيضاً مع أغاني محمد رمضان بالتصفيق مع الحضور.

وعلق رمضان على الفيديو المنشور عبر حسابه على إنستغرام قائلاً: مبروك للعريس والعروسة ومبروك لأجمل خالة عروسة نجمتنا وحبيبتنا شريهان ربنا يسعدكم ويفرحكم دايماً، وعلقت زينة بقولها: قلبت الفرح والناس كانت طايرة من الفرحة بجد.

ويجتمع محمد رمضان وزينة في دراما رمضان المقبل 2023 لأول مرة وذلك خلال مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، ويشارك في بطولة العمل هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جوري بكر، دعاء حكم، طارق النهري، مجدي بدر وآخرون.

وكان النجم محمد رمضان قد استهل بداية العام الجديد 2023 وطرح كليب أغنية "على وضعنا" التي تجمعه بنجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية ونجله المطرب، والأغنية من كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إخراج حسام الحسيني، وقال رمضان، عن هذا التعاون: "اتسجل في تاريخي إني غنيت مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية".

أما زينة فقدمت مؤخراً مسلسل "الليلة واللي فيها" المكون من 6 حلقات والذي حقق نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته محمد شاهين، مطرب الراب أبي يوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة، ودارت أحداثه في إطار من الغموض والتشويق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»