فيديو وصور كارمن سليمان تحتفل بيوم ميلاد ابنها: أحلى حاجة حصلت في حياتي

كارمن سليمان وابنها زين - الصورة من حسابها على إنستغرام
كارمن سليمان وابنها زين - الصورة من حسابها على إنستغرام

احتفلت النجمة كارمن سليمان بيوم ميلاد ابنها زين مصطفى جاد، بنشر عدة صورة واضحة له ومقطع فيديو من كواليس عطلة الصيف، ووجهت له رسالة رومانسية مؤثرة قالت فيها إنه أفضل ما حدث لها في حياتها كلها.

كارمن سليمان نشرت صورتين ومقطع فيديو لها برفقة صغيرها زين، عبر حسابها على موقع إنستغرام، وعلقت قائلة: "كل سنة وانت طيب يا عيوني يا كل حاجة لينا في الدنيا ربنا يخليك لينا ويحميك يا حبيبي بحبك قوي زوزي يا أحلى حاجة حصلتلي في حياتي".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة كارمن سليمان أغنية "خيرة" التي تم طرحها علي اليوتيوب وحققت نسبة مشاهدة تعدت النصف مليون، وهي من كلمات عبد اللطيف الشيخ، وألحان عبد القادر الأحمد، وتوزيع محمد عصمت.

كما شاركت بعروض الموسم الثاني من مسرحية "يا ما في الجراب يا حاوي" والذي تلعب كارمن بطولته النسائية، وهو من بطولة النجم الكبير يحيى الفخراني، ويشاركهم البطولة كل من النجوم محمد الشرنوبي وشريف الدسوقي وسما إبراهيم وناصر سيف ولبنى ونس.

مسرحية "يا ما في الجراب يا حاوي" تقرر إعادة عرضها مجدداً لمدة 3 أيام فقط احتفالاً بالعام الجديد، وهي من تأليف بيرم التونسي وألحان محمود الشريف وإخراج مجدي الهواري، وتلقى نجاحاً جماهيرياً ونقدياً كبيراً للعام الثاني على التوالي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»