طارق لطفي يتلقى عزاء والدته.. اليوم

طارق لطفي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
طارق لطفي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

يتلقى الفنان طارق لطفي العزاء في والدته، اليوم الأحد بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بالتجمع الأول، وذلك بعد أن وافتها المنية يوم الخميس الماضي وتم تشييع جثمانها من نفس المسجد، بحضور عدد محدود من نجوم الفن المنتظر تواجدهم اليوم لتقديم العزاء.

يذكر أن طارق لطفي كشف عن وفاة والدته صباح الخميس الماضي عبر حسابه على الفيس بوك، قائلاً: "انتقلت إلى رحمة الله أمي الغالية أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة"، مشيراً إلى أن صلاة الجنازة على الراحلة ستقام اليوم بعد صلاة العصر في مسجد الشرطة بالتجمع الأول.

وكان جثمان والدة الفنان طارق لطفي، شيع عصر الخميس الماضي من مسجد الشرطة في منطقة التجمع الأول، حيث حرص عدد من نجوم الفن على دعمه ومساندته في أزمة فقدان والدته، ومنهم الفنان هاني رمزي والفنان مجدي فكري، والفنانة ريهام عبدالغفور والمخرجة مريم أحمدي.

يذكر أن آخر أعمال طارق لطفي، مسلسل «جزيرة غمام» الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني 2022، وشاركه البطولة مي عز الدين، عبدالعزيز مخيون، ميار الغيطي، محمد جمعة، وفاء عامر، أحمد أمين، فتحي عبدالوهاب، رياض الخولي، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

ومن المنتظر أن يشارك طارق لطفي في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، ببطولة مسلسل كوميدي اجتماعي بعنوان "مذكرات زوج"، ويشاركه البطولة الفنان خالد الصاوي ولا يزال البحث جارياً عن بطلة للعمل.

مسلسل "مذكرات زوج" سيعرض في 15 حلقة، ومأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أحمد بهجت، وأعد المعالجة الدرامية له والسيناريو والحوار محمد سليمان عبدالمالك، ويخرجه تامر نادي، وتنتجه شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»