تفاصيل حفل كاظم الساهر في موسم الرياض 15 يناير

كاظم الساهر -الصورة من حسابه على إنستغرام
كاظم الساهر -الصورة من حسابه على إنستغرام

يستعد المطرب كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 15 من شهر يناير الحالي، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 على مسرح أبو بكر سالم.

ومن المنتظر أن تطرح الشركة المنظمة للحفل التذاكر في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد على الموقع الرسمي للشركة وتشمل أكثر من فئة.

ويقدم كاظم الساهر باقة من أشهر أغانيه أبرزها: زيديني عشقا، مدرسة الحب، يجيء الليل، أنا وليلى، أكرهها، قولي أحبك، بعد الحب، إحساسي غريب، حبيبتي والمطر.

وسبق أن كشف كاظم الساهر عن قرب صدور ألبومه الجديد، مؤكداً أنه انتهى من تسجيل ما يقترب من 16 أغنية جديدة، ولكنه سيطرح فقط 8 أو 9 قصائد، وأضاف خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي: «أنا سجلت وخلصت حوالي 16 عملاً، ووقعت العقد مع الشركة المنتجة للألبوم، ولسه هختار منها القصائد التي ستوجد بالألبوم».

كما أكد كاظم الساهر أنه لن يشارك في فيلم جلجامش بدور تمثيلي، ولكنه سيشارك بالأغاني الموجودة بالفيلم، معلقًا: «أنا أمثل جلجامش؟! صعبة بصراحة».

وعن تحضيراته لإحياء الحفلات، قال كاظم الساهر إنه يستعد لأي حفلة له كأنها الحفلة الأولى التي يُحييها في حياته، حيث قال: «أي حفلة بتعملي قلق كأنها أول حفلة في حياتي، والجمهور يستاهل إني أسعده».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»