كريس هيمسورث يحبس أنفاسه تحت الماء لمدة 200 دقيقة

Chris Hemsworth at The 92nd Street Y, New York on November 16, 2022 in New York City. Theo Wargo/Getty Images/AFP
Chris Hemsworth at The 92nd Street Y, New York on November 16, 2022 in New York City. Theo Wargo/Getty Images/AFP
قد يلعب كريس هيمسورث دور بطل خارق على الشاشة، لكنه أثبت أنه خارق إلى حدٍ ما في الحياة الواقعية أيضاً، حيث ترك الممثل الأسترالي المعجبين مذهولين من محاولته حبس أنفاسه تحت الماء، محققاً 200 دقيقة في المجموع. ومع ذلك، كان للنجم البالغ من العمر 39 عاماً نصيبه العادل من الإلهاءات على طول الطريق، حيث حاول أطفاله الصغار إبعاده عن طريق السباحة حوله حتى يفقد التركيز.

كريس هيمسورث يوثق لحظة التحدي


نشر كريس هيمسورث مقطع فيديو على إنستغرام أظهر فيه مهاراته في حبس الأنفاس تحت الماء، لا يمكن للجماهير التوقف عن التدفق عليها، حيث سجل ممثل The Thor: Love and Thunder،39 عاماً، رقماً قياسياً جديداً حينما أكمل بنجاح تسجيل 200 دقيقة من حبس أنفاسه تحت الماء، وذلك خلال مشاركته في برنامج التحديات Moves That Matter.
أظهر الفيديو كريس وهو يحبس أنفاسه تحت الماء في مسبح، بينما يسبح أحد أطفاله في مكان قريب من حوله. وعلق كريس على الفيديو: "لا تدع عوامل التشتيت تعيق تحقيق أهدافك... بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتهم السباحة أمامك".
بينما توجه المعجبون إلى قسم التعليقات وهنأوا الممثل على هذا الإنجاز، أشاد زميله الممثل دواين "ذا روك" جونسون بالنجم السينمائي، حيث كتب ممثل Red Notice تعليقاً مضحكاً: "لا يبدو هذا محفوراً تحت الماء أبداً... يبدو أخاً عظيماً".

كريس هيمسورث يحطم رقم كيت وينسلت تحت الماء


أشاد المعجبون بكريس لتسجيله رقماً قياسياً جديداً، محاولاً تحطيم الرقم القياسي الجديد لكيت وينسلت التي ظلت تحت الماء لمدة تزيد عن 7 دقائق، حيث شاركت كيت مقطع فيديو- كضيفة في برنامج Graham Norton Show- لتدريبها مع مدرب وهي تحبس أنفاسها تحت الماء لمدة 7 دقائق و15 ثانية، أثناء تصوير فيلم Avatar: The Way Of Water.
أخبرت وينسلت، التي تلعب دور شخصية Na'vi Ronal في تكملة Avatar، أنها انتهيت فقط من محاولة تحطيم الرقم القياسي لأطول فترة زمنية يقوم بها شخص بحبس أنفاسه، متغلبة على توم كروز صاحب أطول زمنية لشخص حبس أنفاسه في السابق، بعد أن استمر لمدة ست دقائق أثناء تصويرفيلمMission: Impossible — Rogue Nation في عام 2015.
كيت وينسلت حطمت أيضاً الرقم القياسي الخاص بها، والذي كان بالفعل ست دقائق و 14 ثانية أثناء تصويرها فيلم Titanic.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»