الأخضر السعودي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة منتخب العراق غدا في خليجي 25

كأس الخليج
الأخضر السعودي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة منتخب العراق غدا في خليجي 25 - الصورة من موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم

يواصل المنتحب السعودي اليوم الأحد تدريباته في البصرة استعداداً لمواجهة منتخب العراق يوم غد الإثنين ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في كأس الخليج العربي 25.

الأخضر السعودي يواصل استعداده لمباراة الغد

ويأتي ذلك بعد مباراته أمام منتخب اليمن يوم الجمعة الماضي ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بكأس الخليج العربي 25، والتي انتهت بفوز الأخضر بنتيجة 2-0.

تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين

وقسّم المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد اللاعبين إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى والتي ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة يوم الجمعة الماضي مرانًا استرجاعيًا في ملعب بمقر إقامة البعثة، في حين أجرت المجموعة الأخرى حصة تدريبية على الملعب الرديف لملعب البصرة الدولي، طبّقوا خلالها مرانًا على الإنهاء نهاء من خلال التسديد والكرات العرضية، أعقبه مناورة مصغّرة.

المنتخب السعودي يقتنص الفوز من منتخب اليمن

وكان استاد البصرة قد استقبل منافسة نارية بين منتخبي السعودية واليمن يوم الجمعة الماضي، استقبلت فيها شباك اليمن الهدف الأول بقدم "سميحان النابت" في الدقيقة الـ18 من عمر الشوط الأول، وقبل أن ينتهي عمر الشوط الأول سدد مصعب الجوير الهدف الثاني للسعودية في شباك اليمن في الدقيقة الـ34 من ضربة جزاء، لتنتهي المباراة بفوز السعودية بهدفين دون رد.

السعودية تتصدر ترتيب منتخبات المجموعة الأولى في خليجي 25

وتتصدر السعودية المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، يليها العراق برصيد نقطة يتساوى فيها مع عمان برصيد نقطة أيضا، فيما يبلغ رصيد اليمن 0 نقطة.

مشاركة المنتخب السعودي في كأس الخليج

وتوج المنتخب السعودي بلقب كأس الخليج 3 مرات من عمر نسخ الكأس السابقة، ويسعى خلال الدورة الحالية لحصد اللقب الرابع، ففي عام 2002 توج المنتخب السعودي بالكأس في النسخة الـ15 التي استضافتها الرياض، كان اللقب من نصيب السعودية في المرة الأولى نسخة 1994، وفي المرة الثانية حصدت السعودية اللقب في الرياض تحديدا عام 2002، وللمرة الثالثة على التوالي كان اللقب من نصيب المنتخب السعودي في الكويت عام 2003.

الحكم الدولي العنود الأسمري في قيادة مباريات خليجي 25

وفي ذات السياق، فقد أعلن الاتحاد الخليجي لكرة القدم، عن مشاركة الحكمة السعودية الدولية عنود الأسمري في قيادة مباريات "خليجي 25"، لتكون بذلك الأسمري أول امرأة سعودية تتولى مهمة قيادة المباريات في كأس الخليج، وسيتم تكليف عنود الأسمري من اللجنة المنظمة لقيادة مباريات من البطولة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر